أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. إصلاحية الزيدية تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

نظمت إصلاحية مديرية الزيدية بمحافظة الحديدة فعالية ثقافية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار مدير مكتب التوجيه والإرشاد بالمديرية عيسى عقيلي، إلى أن المولد النبوي يعد محطة تعبوية وإيمانية لتعزيز الارتباط بخاتم الأنبياء والمرسلين والتمسك بمنهجه وتطبيق تعاليمه والتمسك بالقيم والأخلاق والمبادئ المحمدية في جميع الأعمال.

من جانبه دعاء مدير التوجيه المعنوي بشرطة المديرية جندي علي عبدالله حربة إلى أهمية إحياء المولد النبوي من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة وإبراز المظاهر الاحتفالية بما يليق بمكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين.

كما اعتبرت الكلمات التي ألقيت في الفعالية، أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، احتفاءً بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيدا على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية والسير على نهج النبي الخاتم في نشر قيم المحبة والإخاء والتراحم والتسامح بين أبناء الأمة.

تخللت الفعالية التي حضرها مدير شرطة المديرية المقدم حزام عبدالله مارش، ومسؤول الإصلاحية المساعد محمود بواح، وعدد من ضباط وأفراد المديرية، فقرات ثقافية وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن ابتهاج وفرحة أبناء المديرية بهذه المناسبة العظيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى