أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بمأرب يزور المرابطين بمديرية مجزر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شوال 1445هـ

تفقد قائد قوات النجدة في محافظة مأرب العقيد صالح محمد الشريف، ومعه عدد من ضباط النجدة، المرابطين في النقاط الأمنية بمديرية مجزر.

وخلال الزيارة هنأ العقيد الشريف المرابطين بحلول عيد الفطر المبارك، ونقل لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد رهمه بهذه المناسبة العظيمة، وقدم لهم الهدايا العيدية الرمزية.

وشدد العقيد الشريف على رفع مستوى اليقظة والجاهزية الأمنية بصورة مستمرة والاستعداد لإحباط وإفشال مخططات الأعداء الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

وحث العقيد الشريف على ضرورة استشعار المسؤولية الدينية والوطنية في أداء مهامهم الأمنية والإحسان إلى المواطنين والمسافرين في النقاط الأمنية والطرقات، مشيداً بمستوى الانضباط والالتزام بالتواجد خلال أيام إجازة العيد.

بدورهم عبر المرابطون عن شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة، وأكدوا استعدادهم للدفاع عن الوطن وخدمة المواطنين والإحسان إليهم، والعمل على ضبط كل من تسول له نفسه المساس بأمن المواطن وممتلكاته.

وشملت الزيارة روضة الشهداء ببراقش وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، وأكدوا المضي على دربهم حتى يتحقق النصر المبين بإذن الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى