أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

تدشين حملة التوعية القانونية الأمنية في مديرية جهران بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ديسمبر  2020م

دشنت إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي في إدارة أمن محافظة ذمار بالتنسيق مع الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوجيه المعنوي بوزارة الداخلية اليوم الحملة التوعوية الثقافية القانونية لمنتسبي إدارة أمن مديرية جهران.

وخلال التدشين أوضح مدير التوجيه المعنوي في إدارة أمن محافظة ذمار المقدم إسماعيل عبدالله المطهر، أهمية تعزيز مستوى الوعي والإلمام بالقانون من قبل منتسبي الأجهزة الأمنية بما يمكنهم من القيام بدورهم في تنفيذ القانون ومواجهة الجريمة والحد منها ومن القصور.

وأكد المطهر أهمية هذه الحملة لإكساب منتسبي الأمن المعارف القانونية والدينية بما يمكنهم على القيام بالمهام الموكلة لهم، والاستمرار في برامج التدريب والتأهيل الذي أعدته وزارة الداخلية لإكساب منتسبي هذه المؤسسة المعارف والمهارات التي تهدف الى تعزيز وتطوير الأداء الأمني والعمل على ضبط الجريمة قبل وقوعها.

من جانبه أكد مسؤول اللجنة الخاصة بالحملة الثقافية والقانونية بوزارة الداخلية المقدم محمد حسين الدولة على أهمية تعزيز الجهود من اجل تحقيق الامن والاستقرار والحد من الجريمة وإرساء قيم العدل في أوساط المجتمع.

مبينا انه لن يتحقق الامن والاستقرار الا بالالتزام الديني والأخلاقي وتتحقق العدالة والابتعاد عن كل ما يتسبب بشكل مباشر او غير مباشر في الظلم

وأكد الدولة، حرص قيادة وزارة الداخلية على تطوير الأداء في المؤسسة الأمنية والعمل على تلافي الخلل وتزويد منتسبي الامن بالمعرفة القانونية والثقافية .

وشدد على أهمية ان يتصف رجال الامن بالصفات المثالية كونهم المعنيين في تحقيق العدالة وحفظ دماء الناس واعراضهم وممتلكاتهم.

وبين ان وزارة الداخلية عازمة على معالجة الاختلالات التي تضعف الأداء في العمل الأمني نتيجة عدم الوعي الديني والقانوني، وتوعية رجال الامن بالجوانب القانونية المتصلة بواجبهم.

حضر التدشين مدير أمن مديرية جهران ونائبا مدير أمن المديرية، وعدد من منتسبي إدارة أمن المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى