أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء أحمد جعفر وقيادات أمنية يتفقدون المرابطين في الحزام الأمني للعاصمة ويطلعون على أحوال الجرحى في مستشفيات الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1444هـ

اطلع اللواء احمد علي جعفر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، ومعه اللواء عبد الفتاح المداني مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية، والعميد علي المنصور الوكيل المساعد لقطاع الموارد، ومدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومدير عام المشاريع في الوزارة العميد، محمد شباب، على الجاهزية الأمنية، في نقاط الحزام الأمني للعاصمة، وأمن مطار صنعاء الدولي.

وهنأ الزائرون المرابطين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ونقلوا لهم تحيات وتهاني وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى بهذه المناسبة الدينية المباركة.

ونوه اللواء أحمد علي جعفر بدور رجال الأمن في الحزام الأمني للعاصمة في حفظ الامن والاستقرار وإفشال مخططات العدوان، مؤكداً أهمية اليقظة الأمنية ومواصلة تحقيق الإنجازات في هذا الجانب، لافتاٍ إلى أهمية التعامل الحسن مع المواطنين من مبدأ الإحسان، وتقديم المساعدة اللازمة لهم، كما أشاد اللواء جعفر بمستوى انضباط رجال الأمن في مطار صنعاء والنقاط لأمنية التي تم زيارتها.

إلى ذلك، تفقد اللواء احمد علي جعفر ومرافقوه على أحوال الجرحى من منتسبي الجيش والأمن، في مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية.

واطلع الزائرون على مستوى الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى.. حاثا إدارة المستشفى على إيلائهم مزيدا من العناية الطبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى