أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة البيضاء تدشن حملة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ذو الحجة 1444هـ

دشنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة البيضاء، نزولا ميدانيا للأماكن العامة في كافة المديريات والتجمعات السكانية والمقرات الإدارية والحيوية بمركز المحافظة بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وخلال النزول الميداني بقيادة مدير مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة العقيد الركن محمد علي غازي، تم توزيع الملصقات والبروشورات التوعوية للوقاية من المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع.

وقام ذو الاختصاص بتوعية المواطنين بخطورة الحرب الناعمة ومنها المخدرات التي تحاول من خلالها قوى العدوان ومروجي المخدرات، إفساد المجتمع اليمني وجره إلى مستنقع أخطر من الحصار والحروب التي شنها العدوان على مدى ثمان سنوات.

وأشاروا إلى الآثار السلبية والانعكاسات الخطيرة على المجتمع جراء تهريب المخدرات وانتشارها بشكل كبير، والدور الفعال والقوي لرجال الأمن الذين تصدوا له الجريمة بكل حزم وقوة، كون محافظة البيضاء تحمل أهمية قصوى بحسب موقعها الجغرافي.

وحث ذو الاختصاص، المواطنين على التعاون المشترك والمسؤول في مواجهة وفضح كل من له علاقة بالإتجار بالمخدرات والعقوبات الجسيمة التي تترتب على ذلك.

لافتين إلى جهود رجال الأمن في مكافحة وضبط المخدرات ووسائل تهريبها والاتجار بها، وأهمية مساندة جهود التوعية بمخاطر آفة المخدرات كواجب ديني ووطني وإنساني، وضرورة أن يكون المجتمع بمستوى عالي من الوعي والبصيرة والتمسك بهويتهم الإيمانية ومبادئهم وأخلاقهم، وإفشال ما يخطط له الأعداء من نشر المحرمات والفساد بعد فشله عسكريا في ميادين الشرف والبطولة.

وأكدت إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، جهوزية رجال الأمن للتصدي لمروجي وتجار المخدرات، وعدم التواني في أداء مهامهم حفاظا على تماسك الجبهة الداخلية وتحصين المجتمع من الإفساد وغيره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى