أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الأداء الأمني وتطوير العمل بقوات النجدة في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعاً أمنياً لمناقشة الأداء الأمني، وسبل تطوير العمل، ومعالجة الاختلالات وتأمين المناسبات .

وتطرق الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، سبل تطوير العمل، وبما يسهم تعزيز دور منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة في خلق بيئة أمنية ملائمة ومستمرة تحفظ الأمن والسكينة العامة وتحفظ حقوق المواطنين وممتلكاتهم في نطاقها الجغرافي.

وأكد العقيد الهادي ضرورة تطوير وتنظيم آلية العمل الأمني في المرحلة القادمة والتركيز على الخطوات التي تعزز من مهارات وقدرات رجال الأمن وتحسن الأداء الأمني في جميع المجالات وفق خطة سلسلة ونظام أمني عال جدا.

وأشار الهادي إلى أن المرحلة القادمة ستشهد مسار بناء ثقافي وسيشمل جميع منتسبي قوات النجدة بالأمانة بهدف الارتقاء الثقافي والتنويري وخلق رجل أمن محصن بالثقافة القرآنية.

وشدد على ضرورة معالجة الاختلالات والسعي إلى معالجتها بما يضمن عدم حدوثها مجددا .. وأشاد الهادي بنجاح غرفة الشكاوى في قوات النجدة بالأمانة، والتي أسهمت اسهاما كبيرا في انصاف المواطن، وفتحت خطوط اتصال وتواصل بين القيادة والمواطن للاطلاع على إداء منتسبي قوات النجدة بالأمانة.

كما شدد قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة على ضرورة الانضباط والجهوزية العالية واليقظة والحس الأمني الدائم، والالتزام بالهندام والحس الأمني العالي اثناء تأمين المسيرات والفعاليات الجماهيرية… وأكد الهادي على ضرورة متابعة قادة الكتائب للأفراد والتواجد معهم في أماكن أعمالهم، والعمل على حل المشاكل أثناء حدوثها بسرعة والرفع بها إلى القيادة.

حضر الاجتماع مساعدو قائد النجدة، العقيد حسن مكيبر، والعقيد جراد أحمد جراد، والعقيد يحيى القدمي، ومساعد القائد للشئون التدريب والقوة البشرية العقيد ناجي الحضوري، ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم، وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي ونائب مدير القوى البشرية، العقيد خالد الكوكباني ومدراء الإدارات، وقادة كتائب قوات النجدة بأمانة العاصمة وضباط وصف ضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى