أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ذمار تختتم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وتكرم أسر شهداء منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

اختتمت شرطة محافظة ذمار، اليوم، فعالياتها الخاصة بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1444 هجرية تحت شعار ” الشهادة عطاء قابلها الله بعطاء.
 
وفي الفعالية الختامية، التي حضرها عضو مجلس النواب نجيب أحمد الورقي، ومسؤول الحشد والتعبئة العامة بالمحافظة أحمد حسين الضوراني، والعميد أحمد عبدالله الشرفي مدير عام شرطة المحافظة، تطرق مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي، إلى مكانة الشهداء وعظمة ما قدموه من تضحيات في سبيل نصرة دين الله، والدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار المقدشي إلى أن ذمار من المحافظات السباقة التي تصدرت الدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه.. مبينا أن معظم الأسر في المحافظة قدمت شهداء في مسيرة العطاء والكرامة، ولاتزال وستظل حتى الانتصار لإرادة الأمة وإفشال مؤامرات أعدائها ،مؤكدا أهمية الاستمرار في العطاء ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والحفاظ على الانتصارات التي تحققت في مختلف جبهات العزة والبطولة..

وأشاد المقدشي بمستوى التضحيات التي قدمها منتسبو المؤسسة الأمنية، وما سجلوه من تضحيات في مختلف جبهات العزة والبطولة إلى جانب زملائهم من منتسبي الجيش ،لافتا إلى الدور الذي يضطلع به رجال الأمن في استتباب الأمن والاستقرار في إطار المحافظة، وتأمين الجبهة الداخلية وإسناد دور الأبطال في الجبهات.

من جانبه، أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي، أن النصر حليف الشعب اليمني الذي يتعرض منذ ما يزيد عن ثمان سنوات لأبشع جرائم القتل والتشريد والحصار من قبل عدوان عالمي تكالبت فيه كل قوى الشر في العالم ضد إرادة شعبنا ،مشيرا إلى أن ما يقدمه شعبنا اليوم من تضحيات يترتب عليها مصير هذه الأمة..  موضحا أن وضع الشعب اليمني اليوم أفضل حالا مما كان عليه قبل العدوان، وأن حال من انطلقوا في مواجهة العدوان أفضل مما وصل إليه حال مرتزقة العدوان الذين باتوا اليوم رهن الإقامة الجبرية في الرياض.

ودعا المحافظ البخيتي، المخدوعين ممن تورطوا في الانخراط في صف العدوان إلى الاستفادة من الدروس والعودة إلى جادة الصواب، والتخلي عن مساندة العدوان، والاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن ،لافتا إلى الدور الذي يضطلع به رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار، والحفاظ على الجبهة الداخلية وإسناد الأبطال في جبهات العزة والبطولة.

بدوره، أشار مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم إسماعيل المطهر، إلى المكانة العظمية للشهداء وتضحياتهم في سبيل نصرة دين الله، والدفاع عن حياض الوطن، وإفشال المؤامرات التي تحاك ضده مشددا على أهمية الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم، والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى يتحقق النصر.

وفي ختام الفعالية، كرمت شرطة محافظة ذمار، 120 أسرة من أسر شهداء منتسبيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى