أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تكرم نقاط مكافحة التهريب بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 يوليو 2021م

كرم نائب مدير عام إدارة مكافحة المخدرات العامة العميد فاتك عبد الوهاب الشمسي ومعه مدير مكافحة المخدرات بمحافظة عمران المقدم حميد علي خاطر وأركان قوات النجدة العقيد عباس الحوري، أفراد نقطة حواري بمديرية حوث وكذا نقطة صيفان بمديرية حرف سفيان من منتسبي قوات النجدة المرابطين في أعمالهم الموكلة إليهم.

وتأتي عملية التكريم بعد ضبطهم الحشيش والأدوية المخدرة القادم من دول العدوان ومن المحافظات المحتلة.

وفي التكريم، شكر العميد الشمسي أفراد نقطتي وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة بالمحافظة في ضبط عمليات التهريب التي تستهدف المجتمع، والتي يسعى العدوان من خلالها الى نقل الأوبئة والمسرطنات الى الشعب اليمن من خلال ادخال الأدوية المنتهية الصلاحية والسموم المحرمة دوليا إلى جانب الحشيش والمخدرات.

ونقل لهم شكر القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، حاثا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد واقتداء بقية النقاط والاستشعار الدائم للرقابة الإلهية في كل عمل يقومون به.

ووجه العميد الشمسي الأفراد بأن يكونوا عند حسن الظن والتفاني في أعمالهم وخدمة المواطن على أرقى مستوى.

من جانبهم شكر أفراد المكرمين، القيادة الثورية والسياسية وقيادات وزارة الداخلية وقوات النجدة على التكريم، معربين عن امتنانهم الكبير، مؤكدين أنهم لن يألوا جهدا في حفظ الأمن والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه الإضرار بالأمن وإقلاق السكينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى