أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام البحث الجنائي يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة رفع الجهوزية الأمنية وتطورات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس اليوم مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي، اجتماعا موسعا ضم مدراء فروع البحث الجنائي بالمحافظات، ومدراء الإدارات التخصصية، تحت شعار “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس”، ومناقشة الوضع الأمني ورفع الجهوزية القتالية والأمنية.

وقرأ المجتمعون الفاتحة على أرواح شهداء معركة طوفان الأقصى ومعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، من أبطال البحرية اليمنية، وشهداء فلسطين ودول محور المقاومة.

وفي الاجتماع أكد مدير عام البحث الجنائي أهمية مضاعفة الجهود ورفع الجهوزية القتالية لمواجهة متطلبات معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، نصرة لـ فلسطين وغزة، والتي احتشد لتأييدها الملايين من أبناء الشعب اليمني في كافة المحافظات.

وناقش الاجتماع الإجراءات التي من شأنها تعزيز العمل الأمني ورفع مستوى الجاهزية في الإدارة العامة للبحث الجنائي وفروعها في المحافظات، وامتداداتها لمواجهة المخاطر المحتملة، بناء على التوصيات الصادرة من القيادة والسيطرة بالوزارة والخطة التنفيذية لها انطلاقا من المشروع القرآني الذي نسير عليه واستشعاراً للمسؤولية الجهادية والوطنية.

وأكد العميد أحسن قاسم الحجازي على أن منتسبي البحث الجنائي في جهوزية تامة للمشاركة جنباً الى جنب مع إخوانهم العسكريين، في العمليات العسكرية في هذه المعركة، إضافة لرفع الجهوزية على المستوى الأمني وحماية الجبهة الداخلية.

حضر الاجتماع نائب المدير العام للبحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي، ومساعدي المدير العام العميد حمود القديمي والعقيد طارق الحجازي والعقيد محمد عساج ومدير مكتب المدير العام الرائد يحيى يحيى مفتاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى