أخبار الأنشطة و الفعاليات

الدكتور بن حبتور يفتتح معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية ويزور معرضي الداخلية والشهيد المداني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

صنعاء – سبأ:

افتتح رئيس حكومة تصريف الأعمال ومعه وزيرا الإدارة المحلية علي بن علي القيسي والشئون الاجتماعية عبيد بن ضبيع، يوم أمس معرض صور شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية بميدان السبعين ضمن فعاليات ذكرى الشهيد.

واطلع بن حبتور والقيسي وضبيع ومعهم نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران ومحافظو عدن طارق سلام، وشبوة عوض العولقي، وحضرموت خالد باراس، والمهرة القعطبي الفرجي ،وسقطرى هاشم السقطرى، ومساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، على ما احتواه المعرض من صور للأبطال المجاهدين من أبناء المحافظات المحتلة الذين شاركوا في معركة الوطن المصيرية ضد تحالف العدوان الذي استهدف وما يزال كل أبناء اليمن من شرقه إلى غربه ومن جنوبه إلى شماله.

إلى ذلك زار رئيس حكومة تصريف الأعمال ومعه الوزيران القيسي وبن ضبيع ومدير مكتب رئيس الحكومة طه السفياني، معرض صور شهداء وزارة الداخلية والوحدات التابعة لها.

واطلع الدكتور بن حبتور على ما تضمنه المعرض من صور لشهداء وزارة الداخلية ولوحات تعريفية عن مآثرهم البطولية أثناء مشاركتهم في مواجهة تحالف العدوان.

كما اطلع الدكتور بن حبتور وزملاؤه على معرض الشهيد اللواء طه المداني، الذي تضمن صور الشهيد والعديد من مقتنياته من الأسلحة التي استخدمها في المعارك البطولية التي خاضها خلال مسيرته الجهادية.

وأشاد الدكتور بن حبتور، عقب الافتتاح والزيارتين ببطولات جميع الشهداء الذين جادوا بأغلى ما يمتلكون من أجل الدفاع والانتصار للوطن وحقه في الاستقلال.

وأكد أن مآثر الشهداء البطولية ستظل خالدة لتقدم الدروس للأجيال في التضحية والفداء والاقدام والشجاعة.. منوها بالروح الجهادية للشهيد طه المداني، الذي ظل يواجه الأعداء حتى استشهاده.

وأشار رئيس حكومة تصريف الأعمال، إلى أن معرض شهداء المحافظات الجنوبية والشرقية، يدل على تلاحم كل الجبهات في مواجهة العدوان والاحتلال ومرتزقته، وأن اليمن سيظل واحدا وسيفشل كل المخططات التي تسعى إلى تقسيمه وتفتيته.

فيما نوه نائب وزير الإدارة المحلية ومحافظو المحافظات الجنوبية بتضحيات أبناء المحافظات الجنوبية التي قدمت الكثير من الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته في مواجهة قوى الاستكبار على مدى تسع سنوات.

وأشاروا إلى أن جبهات مواجهة العدوان وحدت كل أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات.. لافتين إلى أن اليمنيين ومثلما توحدوا في مواجهة العدوان يقفون اليوم صفا واحدا في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل الوسائل المتاحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى