أخبار الأنشطة و الفعاليات

المفتش العام بوزارة الداخلية ومدير عام المرور يكرمان عدد من منتسبي المرور بمحافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو الحجة 1444هـ

كرم المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ومعه مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، اليوم عدد من رجال المرور المبرزين من منتسبي مرور محافظة صعدة. 

وخلال التكريم أشار المفتش العام اللواء عبدالله الهادي، إلى أن التكريم يترجم توجهات وأهداف قيادة وزارة الداخلية وتوصيات وموجهات القيادة الثورية والسياسية السديدة.  داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهود وخلق روح التنافس للارتقاء بمستوى الأداء بما يحقق الأهداف المرجوة.

من جانبه أشار مدير عام المرور إلى أن هذا التكريم يأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية بتفعيل مبدأ الثواب والعقاب، وهو مبدأ ثابت للإدارة العامة للمرور لشحذ همم منتسبيها وخلق روح الإبداع ورفع الأداء وتجويده، وتقديراً لتفانيهم وجهودهم المتميزة التي يبذلونها في الميدان والإحسان الذي يقدمونه للمواطنين. 

وأوضح العميد البراشي أن ذلك لا يدل على أن البعض غير ملتزمين بأداء أعمالهم، ولكن  تشجيعاً وتحفيزاً للآخرين في بذل المزيد من الجهود وتحقيق النجاحات.
 
بدورهم، عبر المكرمون من رجال المرور عن سعادتهم بهذا التقدير.. مؤكدين أن العمل المروري في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية يحتم عليهم أداء واجبهم الديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز السلامة المرورية والإرتقاء بالأداء نحو الأفضل.

شارك في النزول والتكريم مدير مرور المحافظة العقيد أسامه المداني، ونائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى