أخبار الأنشطة و الفعاليات

إصلاحية غرب الأمانة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رجب 1443 هـ

أقام فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإصلاحية غرب الأمانة اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “شهيد القرآن “.
وفي الفعالية التي حضرها نائب رئيس مجلس التلاحم الشعبي القبلي فيصل عبدالله العزام وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة والإخلاص على روح الشهيد القائد، فيما ألقى وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالباري الطالبي كلمة، تطرق فيها إلى السيرة الجهادية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، وأهمية المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد حين أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.
وأضاف اللواء عبدالباري الطالبي إن “الشهيد القائد تحرك من منطلق استشعار المسؤولية أمام الله ووفق معطيات كانت تشير إلى أن أمريكا هي المسيطرة على الساحة”، .. مشددا على أن “نجعل من هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد كقائد وقدوة ومعلما ومربيا”.
من جانبه ألقى نائب مدير إصلاحية غرب الأمانة النقيب عبدالله المنصور كلمة المناسبة تحدث فيها عن أن الشهيد القائد أحيا النهج القرآني وكشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكل العوائق والشدائد، فضلا عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية، مؤكداً أن هذا المشروع، أحيا الأمة في زمن الضعف الذي كانت تعاني منه.
وعبر نائب مدير إصلاحية غرب الأمانة في كلمته عن عظمة الشهيد القائد والمشروع القرآني الذي أرساه للأمة، حاثا رجال الأمن باستلهام من الشهيد القائد الرحمة والعدل خاصة في العمل الأمني.
بعد ذلك القيت العديد من الكلمات التي استعرضت جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم..
تخلل الفعالية مشاركات شعرية وإنشاديه تعبر عن أهمية الذكرى والسير على نهج الشهيد القائد قولا وعملا، والتحرك الواسع في مواجهة كل الطواغيت والمستكبرين.
حضر الفعالية مدراء العموم بمصلحة التأهيل والإصلاح ومدير فرع التأهيل بأمن أمانة العاصمة العقيد يحيى صلاح ومدير إصلاحية غرب الأمانة الرائد علي الهجري وعدد من الضباط والإفراد بالإصلاحية ونزلاء الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى