أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير أمن اب يتفقد سير الأداء الأمني في عدد من المديريات ويحث على مضاعفة الجهود للوقاية من كورونا

#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان    1441 هـ
3 مايو    2020 م

قام نائب مدير أمن محافظة إب العميد حميد الرازحي، بزيارات ميدانية شملت مديريات العدين وحزم العدين والسياني، وأطلع خلالها على سير الأداء الأمني، وإجراءات مكافحة فايروس كورونا والوقاية منه.
حيث أطلع العميد الرازحي، على أحوال المساجين والسجن في مديرية العدين، واستمع عن كثب لطبيعة العمل وسبل تطبيق النظام والقانون على الجميع دون استثناء.
كما قام الرازحي بزيارة لمديرية حزم العدين وتفقد خلالها الوضع الأمني بالمديرية واطلع على السجلات والبلاغات الأمنية هناك، كما تفقد احتياجات السجن في المديرية.
وتوجه نائب مدير الأمن عقب ذلك الى نقاط الحجر الصحي في المديرتين، حاثا المرابطين هناك على المزيد من اليقظة الأمنية والحرص الشديد وعدم التهاون في أداء المهام الامنية والوطنية.

وكان نائب مدير أمن المحافظة قام يوم أمس بزيارة مماثلة لمديرية السياني التقى خلالها بمدير أمن المديرية، ومدير امن ذي السفال، ونائب مدير ذي السفال، ومدير المرور بالمديرية، ومدير الصحة في ذي السفال.
وتطرق اللقاء إلى جملة من القضايا الأمنية والإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا وسبل تكثيف الجهود لحماية المحافظة من أي عملية تهريب قادمة من محافظة تعز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى