أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مدير عام شرطة تعز يرأس اجتماعا لمدراء شرطة المديريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 مايو 2021م

عقد مدير عام شرطة محافظة تعز العميد علي حسين دبيش اجتماعا حضره مدراء شرطة المديريات بالمحافظة.

وناقش الاجتماع العمل الأمني وتقييم الأداء الأمني ومستوى تنفيذ تعليمات قيادة الوزارة في كافة المهام الموكلة إليهم .

ونقل مدير عام شرطة تعز للحاضرين تهاني قائد الثورة وتهاني قيادة الوزارة بمناسبة العيد 31 لقيام الوحدة ٢٢ مايو حاثا الجميع مزيد من الجهوزية والتقدم والمثابرة.

وناقش الاجتماع عدد من القضايا الهامة ابرزها قضايا إطلاق النار في الأعراس حيث نوه مدير عام شرطة تعز بضرورة تفعيل قرار معالي وزير الداخلية بمنع إطلاق النار وتطبيق العقوبات القانونية وتدوين بلاغات إطلاق النار وضبطها والإبلاغ عنها.
وأكد أنه لن يتهاون في محاسبة المقصرين وفقا لتعليمات معالي وزير الداخليه بشأن التأخير والتهاون في رفع البلاغات الجنائية .
كما تم مناقشة موضوع تحديد المهور استجابة لدعوة السيد القائد حفظه الله بشأن الحد من المهور وتيسير الزواج وتنفيذ ماجاء بالوثيقةالموقعة في اجتماع القائم بأعمال محافظ المحافظة الشيخ صلاح بجاش والعمل على ما ورد فيها والتي تم تعميدها من رئيس استئناف المحافظة ورئيس نيابة استئناف المحافظة والعمل وفق ما تقرره لجنة تنفيذ الوثيقة بموجب قرار المحافظ والتي تعد قيادة شرطة المحافظة عضوا فيها .

وتطرق الاجتماع لقضية العائدين من جبهات العدوان وضرورة تسهيل وصولهم والعمل وفق تعليمات قيادة الوزارة بشأنهم واستقبالهم وعمل الاستمارات الخاصة بهم والمعمم بها من قياده الوزارة ورفع بلاغ بشأنها أولا بأول وتفعيل دور المجتمع وخلق علاقه حسنة بين رجل الشرطة والمجتمع كلا في إطار اختصاصه، مؤكدا للحاضرين اهمية تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي ترسل للجميع عبر العمليات والمكتب وسرعة الرد بشأنها حرصا على تحسين مستوى الأداء والرقي بالمؤسسه الأمنية الى مستوى أفضل والاستمرار بالمناوبات والرفع بالمقصرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى