أنشطة وفعاليات

اختتام ورشة عمل تصحيح القوة العاملة بشرطة محافظة الجوف

اختتام ورشة عمل تصحيح القوة العاملة بشرطة محافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17  صفر  1445هـ

اختتمت إدارة القوى البشرية بشرطة محافظة الجوف، ورشة عمل تصحيح القوة وتثبيتها لمختلف الوحدات الأمنية والإدارات والمناطق والمديريات وأقسام الشرطة بالمحافظة.

وخلال الاختتام ألقى نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبد السلام محمد حمد شيحاط كلمة حث فيها المشاركين على الاستفادة من مخرجات الورشة ومحاضراتها وبرامجها لما فيه تطوير العمل الأمني والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

من جانبه أكد مدير إدارة القوى البشرية بشرطة المحافظة العقيد فارس أبو عصاء أهمية تنفيذ مخرجات الورشة في الواقع العملي والعمل على إنجاز كافة الخطط وآلية العمل التي تم عرضها وتوزيعها على المختصين في القوى البشرية والتي ستأتي ثمارها في الواقع العملي لخدمة المواطنين.

فيما أكدت كلمة المشاركين التي ألقاها مدير القوى البشرية بفرع شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، أن الورشة رفعت من قدراتهم ومهاراتهم في كل ما يتعلق بآلية ونماذج العمل لرؤساء الأقسام وفي مناقشة كشوفات القوة والخدمات الشهرية.

وأبدى المشاركون استعدادهم للعمل الدؤوب وتنفيذ كل ما تلقوه خلال الورشة على أرض الواقع العملي.

وفي ختام الورشة، تم توزيع شهادات التقدير على المشاركين من القوى البشرية بمختلف الوحدات الأمنية والإدارات والمناطق والمديريات وأقسام الشرطة بمحافظة الجوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى