أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مجمع الإصدار الآلي بأمانة العاصمة يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1444هـ

أقام مجمع الإصدار الآلي الموحد بأمانة العاصمة اليوم فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية.

وفي الفعالية بحضور رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء إسماعيل المؤيد، ومدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي ومدير مركز الإصدار الآلي العقيد إسماعيل المختفي.. أكد مدير إدارة التوجيه بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي، أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف، والاقتداء به والسير على نهجه وسيرته العطرة.

لافتا إلى أن الجهود التي يتم بذلها في مختلف الفعاليات تهدف للعودة لرسول الله.
مشيرا إلى حملات الإساءة التي استهدفت رسول الله من قبل الغرب ولا سيما اليهود وفرنسا، ولكنهم لن ينالوا من رسولنا الكريم لأن حبه وعظمته في قلوبنا ووجداننا.

وأكد أن رجال الأمن بحاجة للاقتداء بالرسول الكريم وأخلاقه العظيمة وقيمه وتعاليمه في مختلف مجالات الحياة.

بدوره دعا مدير مكتب مدير عام مجمع الإصدار الآلي النقيب صدام حسين عبدالعزيز، أبناء اليمن إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة والاستفادة منها من خلال العودة الصادقة لله ورسوله ورسالته المحمدية.

وحث الجميع على الخروج والتحشيد والحضور المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام في جميع المحافظات اليمنية يوم الثاني عشر من ربيع الأول بصورة تليق بسيدنا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم..

تخلل الفعالية بحضور مدير عام الشباب والرياضة الأستاذ عبدالله عبيد، ومدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد حامد القرم، العميد عبده الذيب مكتب الوكيل للأمن والشرطة والعقيد ماجد الحملي مدير التدريب والتوجيه بمكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، وعدد من قيادات وضباط مكتب الوكيل للأمن والشرطة وأمن وزارة الداخلية وغرفة العمليات المشتركة وموظفي مجمع الإصدار الآلي، قصيدة شعرية وفقرة إنشاديه لفرقة الإمام السجاد عبرت عن عظمة وأهمية المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى