أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

المكتب الفني بوزارة الداخلية يتفقد النقاط الامنية بمديرية السلفية بريمة ومديرية جبل الشرق بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 يوليو  2021م

تفقد رئيس المكتب الفني بوزارة الداخلية اللواء أنس علي سنان اليوم ومعه نائب رئيس المكتب اللواء محمود النهمي ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي المرابطين من منتسبي الوحدات الأمنية في النقاط الامنية بمديرية السلفية بمحافظة ريمة ومديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار .

ونقل رئيس المكتب الفني تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية إلى جميع المرابطين بمناسبة عيد الاضحى المبارك .

 واشاد رئيس المكتب الفني بمستوى الجاهزية والانضباط الكبير في مختلف النقاط الأمنية والدوريات المنتشرة لتحقيق الامن والاستقرار والسكينة العامة والسهر على أمن المواطنين والمرابطة في مختلف الأحوال والظروف وفي مثل هذه المناسبات الدينية العظيمة.

واستمع رئيس المكتب الفني من قائد فرع الامن المركزي بمحافظة ريمة الاستعدادات والترتيبات الجارية لتنفيذ مشروع انشاء ٣ نقاط امنية نموذجية في المحافظة وفق خطة بناء وتطوير الوزارة والمكونات التابعة لها للعام ٢٠٢١م وتم زيارة أحد نقاط الحزام الامني المستهدفة ضمن المشروع.

واشاد الزائرون بما بالخطوات العملية الجادة لتنفيذ المشروع بامكانيات ذاتية محدودة.

وتبادل وفد الوزارة التهاني والتبريكات مع المرابطين في النقاط الامنية وقدموا لهم هدايا رمزية ؛ وثمن الوفد الزائر صمود المرابطين وثباتهم في الجبهة الامنية إلى جانب اخوانهم أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي للعدو وافشال مؤامراته وكسر محاولاته اليائسة والحاق الهزيمة النكراء بمرتزقته.

كما هنأوهم بالانتصارات التي تتحقق بعون الله وتاييده في مختلف الجبهات.

وأكد اللواء سنان أهمية الارتقاء بأداء الاجهزة الامنية وإحداث تحول حقيقي يلمسه الاعم الأغلب من الناس وتقديم النموذج في التعامل اللائق مع الناس والاحسان اليهم وخدمتهم وكسب ثقتهم وتعاونهم .

حاثاً المرابطين الحفاظ على رفع الجهوزية التامة وتعزيز اليقظة للتصدي لمخططات العدوان الهادفة إلى اقلاق السكينة العامة ونشر الاشاعات المفبركة والدعايات المظللة.

فيما عبر المرابطون عن الشكر والتقدير والامتنان لقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها بهم وتكليف عدد من القيادات لزيارتهم وتفقد أحوالهم .. مؤكدين الجهوزية التامة للتصدي للعدو وحماية الوطن والمواطنين وممتلكاتهم والحفاظ على الأمن والاستقرار التي تشهده كافة المناطق الحرة والتصدي للعدو الذي يحاول تصدير الفوضى والاختلات الأمنية من المناطق المحتلة إلى المناطق الحرة .  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى