أخبار الأنشطة و الفعاليات

مباحث الأموال العامة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

نظمت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية اليوم فعالية احتفائية بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، التي حضرها مدير إدارة مباحث الأموال العامة العميد محمد محمد الفران، أشار نائب مدير إدارة مباحث الأموال العامة العقيد ماجد الزبير، إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، واستلهام الدروس والعبر من سيرة خاتم الأنبياء.

مشيرا إلى أن الرسالة المحمدية جاءت للأمة والبشرية جمعاء، وأن الأمة في هذا العصر بحاجة ماسة إلى الاقتداء بنبيها وسيرته ومنهاجه العالمي بما شمله من تشريعات وأنظمة تنشر العدل وتنتصر المستضعفين وتحقق لهم النصر والصلاح والفلاح.

من جانبه أكد مدير التوعية بمكتب قطاع الأمن والشرطة العقيد ماجد الحملي أهمية تعظيم رسول الله صلى الله عليه وسلم حق التعظيم بالإخلاص والنية والعمل الصالح والاستقامة على منهجه… مشيرا إلى أن اليمنيين لهم الحظ في الاحتفال الكبير بالرسول الخاتم واحتضانه منذ فجر الإسلام.

وأشار إلى أن الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم هو حديث عن نعمة الإيمان التي تستوجب الشكر لله تعالى، مشيرا الى أن تعظيم النبي صلى الله عليه وسلم معناه تكريس المحبة والمودة والتعظيم له، الذي هو أحق بالتعظيم من غيره من الناس.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء الإدارات وعدد كبير من منتسبيها قصيدة شعرية وفقرات متنوعة معبرة عن عظمة المناسبة في نفوس اليمنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى