أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة أمن العاصمة تواصل زياراتها الميدانية إلى إدارة المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الأولى 1444هـ

ترأس اللواء الركن معمر صالح هراش مدير أمن أمانة العاصمة، صباح اليوم، اجتماعاً موسعاً مع قيادة أمن منطقة شملان والأقسام التابعة لها خلال زيارته التفقدية للمنطقة.

وخلال الاجتماع أكد اللواء الركن معمر هراش على أهمية الارتقاء في العمل وحسن التعامل مع المواطنين، داعيا إلى رفع الحس الأمني وشحذ الهمم لتحسين وتجويد العمل وتطويره لتكون منطقة أمنية نموذجية في الأداء والعمل والانضباط.

وخلال الاجتماع تم استعراض تقارير الأداء المرفوعة من أقسام المنطقة وكذا مناقشة مستوى الإنجاز الأمني مقارنة بمخرجات الاجتماعات والتقارير السابقة المرفوعة.

في ذات السياق، زار نائب مدير أمن الأمانة العميد طه حسين شايم، إدارة أمن منطقة بني الحارث، عقد خلالها اجتماعا مع قيادة المنطقة والأقسام التابعة لها.

وشدد العميد شايم على الالتزام بتوجيهات القيادة بتسخير كل الطاقات والإمكانات المتاحة لتعزيز أداء الوحدات الأمنية للمنطقة للقيام بمهامها في الوقاية من الجريمة والحد منها.

وأكد على ضرورة التحلي بالإجراءات القانونية السليمة في جميع القضايا. داعياً إلى التعاون مع الجهات القضائية فيما يخص سرعة البت في القضايا والملفات العالقة، بما يكفل تحقيق الامن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى