أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

مستشفى الشرطة النموذجي يحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 ربيع الأول 1444هـ

نظم مستشفى الشرطة النموذجي بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية ثقافية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية بحضور نائب المدير العام بالمستشفى الدكتور عبدالمنعم نجم الدين، القى المقدم محمد إبراهيم العجري كلمة رحب من خلالها بالمشاركين ضيوف رسول الله في إدارة المستشفى، بمناسبة قدوم ذكرى مولد خير البشر محمد بن عبدالله عليه وآله الصلاة والسلام.

وأكد المقدم العجري أهمية الاستفادة من هذه المناسبة المباركة لتكون منطلقا لترسيخ المبادئ الإلهية والهوية الإيمانية، والانتماء للإسلام في الالتزامات العملية والسلوكية، والنهضة الحضارية وموقف الشعب اليمني من أعداء الرسالة وترسيخ الولاء لرسول الله، واتباعه والاقتداء به.

من جانبه أشار العلامة السيد علي حسين الهادي، إلى بعض المحطات التاريخية التي مرت بها رسالة الإسلام، والمواقف البارزة لحاملها محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وآله.

واستعرض العلامة الهادي جوانب من صفات الرسول الكريم، وإلى المعجزات التي حدثت في ذلك اليوم العظيم الذي أشرق الكون بمولده الكريم، ودلالات وأبعاد إحياء هذه المناسبة للتذكير بسيرته العطرة وفضائله والدعوة لتجسيد القيم والمبادئ والأخلاق التي عاشها في الواقع المعاصر.

كما استمع الحاضرون لقصيدة المناسبة، للشاعر نشوان الغولي، وإلى فلاشات خاصة بالمناسبة العظيمة.

وفي ختام الفعالية جرى تكريم كافة منتسبي إدارة المستشفى المشاركين في العرض العسكري لوزارة الداخلية “لهم الأمن”.

حضر الفعالية مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية المقدم أكرم المداني، ومدير عام شركة رواسي هيلان الدكتور عبدالله عبدالرحمن المتوكل، ورؤساء الأقسام ومدراء الإدارات وجمع كبير من كوادر وموظفو إدارة المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى