أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تكرم عدداً من ضباط وأفراد النقاط والدوريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 جمادى الآخرة 1445هـ

كرمت قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة صنعاء عدداً من ضباط وأفراد النقاط والدوريات ونقاط الحزام الأمني للعاصمة صنعاء.

وفي التكريم بحضور أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة، العقيد عبدالله شرف الحوري، ومساعد القائد العقيد جراد أحمد جراد، وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي .. أكد العقيد الحوري على أن التكريم للضباط والأفراد النموذجيين نظير جهودهم الكبيرة التي بذلوها في عملهم وسلوكهم والذين حققوا إنجازات نوعية في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن العام.

وحث العقيد الحوري بقية منتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة على ضرورة الاستمرار في اليقظة والحس الأمني ومواصلة الارتقاء النفسي والعملي والسلوكي، والعمل على حفظ السكينة العامة وحماية المواطن.

بدوره أوضح العقيد جراد أن هذا التكريم يأتي من قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة نظير الجهود والانضباط في المهام الموكلة إليهم، متمنياً لهم مزيدا من النجاحات والإنجازات.

من جانبهم عبر الضباط والأفراد عن شكرهم وعرفانهم للقيادة في وزارة الداخلية، وأمن الأمانة، والنجدة، مؤكدين الاستمرار في أداء مهامهم على أكمل وجه والعمل بتفاني وإخلاص وبذل المزيد من الجهود والارتقاء بالمهام الأمنية المناطة بهم وخدمة الوطن والمواطن.

حضر التكريم مدير الرقابة والتفتيش العقيد عبدالملك الحوري، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدير إدارة الأمن الوقائي المقدم أحمد الصولاني، ومدير مكتب القائد الرائد فائز الأشموري، وعددا من قادة الكتائب، وأركان الكتائب، والضباط والأفراد بقوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى