متابعات

قوات الامن المركزي تشيع الشهيدين العميد حمزة الحسني والنقيب راشد الجبري

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1443 هـ
 في موكب جنائزي مهيب، شيع اليوم بالعاصمة صنعاء جثمان الشهيد البطل المجاهد العميد حمزة احمد محمد الحسني والشهيد البطل المجاهد النقيب راشد عبدالله محمد الجبري، من منتسبي قوات الامن المركزي واللذان استشهدا في جبهات البطولة والعزة والكرامة والشرف وقد جرى تشييع جثمان الشهيدين بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بصنعاء .
وخلال مراسيم التشييع أكد المشيعون ان تضحيات الشهيدان وجميع شهداء الوطن الذين قدموا ارواحهم ونفوسهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى للدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة قوى دول العدوان الأمريكي الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم لن تذهب هدرا وسيثأرون منهم مهما طال الزمن .
من جانبهم ذوي الشهيدين أكدوا بانهم على دربهم سائرون وماضون وأن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرائمه وظلمه وعدوانه وأن دماء الشهداء لم تذهب هدرا وأن أبناء هذا الشعب سوف يثأرون من طغاة العصر آل سعود وعملائهم ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم الذين ارتكبوا ابشع الجرائم بحق الشعب اليمني وسيدفعون الثمن غاليا مهما طال الزمن.
زملاء الشهيدين بدورهم اكدوا على مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار فيه الشهيدين وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلين وتتحرر كامل الأراضي اليمنية من دنسهم .
 حضر التشييع العقيد عبدالفتاح احمد صبر رئيس عمليات قوات الامن المركزي أمانة العاصمة وعدد من قيادات وزارة الدفاع والداخلية  وضباط وافراد من قوات الامن المركزي واعداد غفيرة من المواطنين وفي مقدمتهم أهالي واقارب الشهيدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى