اخبار المجتمع

أكاديمية الشرطة تمنح الدارس النقيب صالح سعيد شهادة دبلوم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رجب 1444هـ

منحت كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، اليوم، الدارس النقيب صالح علوي محمد سعيد، شهادة الدبلوم بتقدير جيد جدا للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على دبلوم إدارة وتنظيم الشرطة عن بحثه الموسوم بـ “الإدارة في فكر الإمام علي عليه السلام وفائدتها في إدارة الشرطة” دراسة بحثية.

وبعد المناقشة العلمية مع لجنة المناقشة والحكم برئاسة وإشراف العقيد دكتور مراد عبده الصايدي – أستاذ الفقه المقارن المساعد بكلية الشرطة (مناقشاً-رئيساً) وعضوية العقيد الدكتور محمد علي الأشول- أستاذ القانون العام المساعد بكلية الدراسات العليا (مشرفاً-عضواً)، أشادت اللجنة بالنتائج التي توصل لها الباحث للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على الدبلوم.

من جانبهم، أشاد مدير كلية الدراسات العليا الدكتور محمد الصايدي والنائب للشؤون التعليمية الدكتور يحيى علي الصرابي ومدير إدارة الدبلومات الدكتور يحيى المسوري وعدد من الدارسين والباحثين بكلية الدراسات العليا بالبحث المقدم من الدارس.

وباركت كلية الدراسات العليا حصول الدارس النقيب صالح علوي محمد سعيد، على تقدير عام (جيد جدا)، وتمنت قيادة الكلية وكافة العاملين فيها للدارس سعيد مزيداً من النجاح والتوفيق والتحصيل العلمي في مسيرته العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى