أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

محافظة المحويت تقيم فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 يونيو 2021م

أقامت محافظة المحويت فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وأشار وكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة الاستاذ صالح الخولاني، في كلمة له خلال الفعالية، إلى أهمية الصرخة في وجه المستكبرين الذين جعلوا من الدين الإسلامي هدفا لمؤامراتهم ومخططاتهم الشيطانية تجاه الأمة.

بدوره أوضح وكيل وزارة الاعلام الأستاذ نصر الدين عامر، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد أصبحت اليوم شعار كل الأحرار في مختلف البلدان وأن إحياء هذه المناسبة هو إحياء لقيم التحرر ورفض الهيمنة للقوى الخارجية.

أما مشرف عام المحافظة الاستاذ عزيز الهطفي، فقد أشار في كلمة له، الى أن اليمن واليمنيين أصبحوا اليوم قبلة لأحرار الأمة الإسلامية في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

وثمن الهطفي دور رجال شرطة المحافظة في حضورهم الكبير والمشرف في الفعالية، قائلا إن الفعالية تميّزت من خلالهم بصورة عظيمة لرجال الشرطة، وتأمينهم لها بشكل يجسد دورهم الكبير والعظيم في المحافظة، شاكرا الجميع على حضورهم الكبير في هذه المناسبة العظيمة.

حضر الفعالية عدد من وكلاء المحافظة، ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس ونائبه وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد حسين قناف العقيد ساري المغربي، ومسؤول التعبئة بالمحافظة عامر الأقهومي، وعدد كبير من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى