أنشطة وفعاليات

إب.. مناقشة تعزيز التعاون المشترك بين الأمن والقضاء بمديرية السبرة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 يناير  2021م

عقد صباح اليوم في مديرية السبرة بمحافظة إب لقاءً موسعا للقضاء والأمن برئاسة القاضي عمر العماري رئيس محكمة السبرة الابتدائية ووكيل نيابة السبرة القاضي عبد الملك الذماري و مدير أمن المديرية المقدم منصور محسن السالمي والنقيب يوسف عبده محمد الشعيبي رئيس قسم البحث بالمديرية .

وفي اللقاء عبر القاضي العماري عن بالغ شكره وتقديره لانعقاد هذا اللقاء الهام من أجل تعزيز التعاون بين السلطتين القضائية والأمنية وكذلك تنفيذ الضبط القضائي وأهمية الخروج برؤية شاملة لحل ومعالجة جميع قضايا المواطنين، مؤكدا على ضرورة استمرار عقد اللقاءات بصورة دورية لتعزيز الأمن والاستقرار في المديرية وعدم ترك ثغرة لوقوع الجريمة.
من جانبه اشاد وكيل نيابة السبرة، بتعاون رجال الأمن في المديرية دون عراقيل والتزامهم بتنفيذ التوجيهات الصادرة من النيابة.
كما تطرق مدير أمن السبرة إلى الدور الأمني المطلوب في المديرية وأهميته في تطبيق النظام والقانون وضرورة تعاون المواطنين من خلال الإبلاغ عن الجريمة، مؤكدا الالتزامهم بالتوجيهات وفقا للقانون من خلال عملية الضبط والتفتيش بالطرق القانونية.

واستعرض رئيس قسم البحث بالمديرية الإنجازات الأمنية والقضايا التي تم إنجازها خلال العام المنصرم.
حضر الاجتماع عبد الرحيم عبد الله الشعيبي، وكيل مديرية السبرة ونبيل الشرعي المشرف العام بالمديرية، محسن محمد علي رئيس قلم التوثيق بمحكمة السبرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى