أنشطة وفعاليات

الإدارة العامة لشرطة المرور تناقش آلية التهيئة الرمضانية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شعبان 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اجتماعا موسعاً ضم مدراء الإدارات ونوابهم والضباط والعاملين من منتسبي شرطة المرور، لمناقشة البرنامج والتهيئة الرمضانية.

وفي الاجتماع أكد العميد الدكتور بكيل البراشي على أهمية الالتزام بتنفيذ مخرجات الاجتماع القيادي المنعقد برئاسة معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله مع قيادات الوزارة.

وحث على اغتنام شهر رمضان الفضيل بأعمال الخير والإحسان وتلاوة وتدبر القرآن، والاستفادة من التهيئة الرمضانية لإصلاح النفوس وتزكيتها باعتبار أن رمضان شهر الجهاد وشهر القرآن وشهر الإحسان.

كما شدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تحسين الأداء وتلافي القصور وحل الإشكاليات والحرص على حضور الدروس والمحاضرات الرمضانية لتزكية النفس.

وخرج الاجتماع بعدد من النتائج والتوصيات أهمها تنفيذ الضباط والصف والجنود بالميدان كافة التوجيهات، والإشراف المباشر من المعنيين على البرنامج، وتوزيعهم على المساجد المحددة لإقامة البرنامج الرمضاني.

وأكد الاجتماع أهمية البرامج التوعوية المرورية خلال شهر رمضان المبارك، لحث السائقين ومستخدمي الطريق إلى الالتزام بالقواعد والآداب المرورية خلال الصيام لكسب الأجر والثواب عند الله، وحفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى