أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد شرطة مديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ذو القعدة 1444هـ

تفقد- اليوم- نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، مستوى العمل الأمني في مديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء.

وخلال زيارته التفقدية التقى اللواء المرتضى بمدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي، ومدير وضباط شرطة المديرية، واطلع على ما تم إنجازه في إطار استكمال تشكيل إدارة ومراكز شرطة المديرية المستحدثة، والمتطلبات التي تم توفيرها والاحتياجات المطلوبة لتتمكن شرطة المديرية من القيام بواجباتها على أكمل وجه.

وأكد اللواء المرتضى اهتمام وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، ومتابعته لمستوى الأداء الأمني في محافظة صنعاء بشكل خاص وفي بقية المحافظات بشكل عام، وحرص معاليه على أن تكون الإنجازات الأمنية منسجمة مع توجيهات وتوجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي- يحفظه الله- وبالمستوى الذي يستحقه الشعب اليمني الصامد المجاهد.

وشدد نائب وزير الداخلية على أهمية تحلي الضباط والأفراد بأخلاق الثقافة القرآنية، التي- إن التزموا بها- ستعزز من أدائهم وينالهم العون من الله عز وجل، مشيرا إلى وجوب التزام رجال الأمن بالعمل وفق القوانين، والتعاون والتنسيق مع النيابات والمحاكم، خلال عمليات الضبط وجمع الاستدلالات، وغيرها من إجراءات ضبط ومكافحة الجريمة.

وحث اللواء المرتضى قيادة شرطة المحافظة على متابعة إقامة الدورات التوعوية والثقافية لمنتسبي شرطة المحافظة، لما لذلك من دور كبير في تقويم أدائهم وتعزيز الإخلاص لله وفي نفوسهم، وتوثيق علاقتهم بالمجتمع.

بدوره أكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء استمرار ضباط وأفراد شرطة المحافظة في تنفيذ واجباتهم والحفاظ الأمن والاستقرار وفق خطة وزارة الداخلية.

وعبر عن شكره لقيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير، ونائبه لاهتمامها بتطوير العمل الأمني في المحافظة، وتذليل كافة الصعوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى