أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

نائب مدير عام شرطة المحويت يتفقد الجاهزية الأمنية لمنتسبي قوات الأمن المركزي بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 رجب 1443 هـ

زار نائب مدير شرطة محافظة المحويت العقيد عبدالسلام شيحاط، ومعه مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، معسكر قوات الامن المركزي في إطار الزيارات الدورية لتفقد الجاهزية الأمنية لكافة الوحدات الأمنية في المحافظة.

وكان في استقباله قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، وعدد من الضباط والأفراد.

وعقب الزيارة ترأس نائب مدير عام شرطة المحافظة اجتماعا لمنتسبي قوات الأمن المركزي في محافظة المحويت، أكد خلاله أهمية أن يستشعر رجل الأمن مسؤوليته أمام الله، وأن يظهر بالمظهر المُشرف واللائق، وأن تكون مشاركتهم في حفظ الأمن والاستقرار فاعلة، وأن يحرص الجميع على أداء الواجب الديني والوطني بتفاني وإخلاص لله سبحانه وتعالى.

ناقلاً لهم تحيات مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم وواجباتهم الأمنية.

بدوره قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، حث جميع الحاضرين على المزيد من اليقظة العالية والجاهزية في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وأضاف يجب عليكم اكتساب ثقة المواطنين بحُسن التعامل معهم، لاسيما والوطن يمر بمرحلة حساسة جراء استمرار العدوان الغاشم على يمن الإيمان والحكمة.

فيما ألقى مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، كلمة أكد فيها إلى أهمية أن يكون رجل الأمن مُلماً بالثقافة القرآنية، وأن يملك الوعي والبصيرة، ليُحصن نفسه من الثقافات المغلوطة، والمُعتقدات الهدّامه للقيم والمبادئ.

وأشار المقدم شهاب عامر، إلى أن دول العدوان الأمريكي الصهيوني وأدواتهم ومرتزقتهم اليوم يحشدون كلما بوسعهم لزعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة، مؤكداً على وجوب تضافر جميع الجهود وحشد الطاقات والعمل على ردع العدوان وحفظ الامن والاستقرار واليقظة التامة، وعدم ترك أي ثغرة للعدو.

وتطرق إلى أهمية الولاية لله ولرسوله وأعلام الهدى، وأهميتها في الواقع العملي لجميع منتسبي الأمن، كما تطرق إلى شعار الحرية، والبراءة من أعداء الله ورسوله، إلى أنه سلاح وموقف يتوجب على جميع المسلمين أن يهتفون ويؤمنون به.

مثمناً لقيادة ومنتسبي قوات الأمن المركزي حضورهم الكبير والمشرف، مُضيفاً: “نحن في التوجيه المعنوي حريصون على نشر الوعي حتى لا يتأثر البعض بدعاة الفتنة والتفرقة خدمةً لأمريكا وإسرائيل”.

من جانبه عبر منتسبو الامن المركزي عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة المُباركة، وهذا اللقاء.

مُجددين تأكيدهم على ثباتهم وصمودهم واستعدادهم لرفد الجبهات وبذل أقصى الجهود في سبيل الله، وحماية أمن واستقرار الوطن والمواطن، والقيام بواجباتهم الدينية والوطنية على أكمل وجه حتى تحقيق النصر المبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى