أخبار الأنشطة و الفعاليات

وحدة التدخل السريع بقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تكرّم العقيد الارياني والمقدم اللاحجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رمضان 1445هـ

كرمت قيادة وحدة التدخل السريع التابعة لقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، قائد السرية الرابعة العقيد فضل الارياني، وقائد السرية الثالثة المقدم بلال اللاحجي، نظير النجاحات الأمنية المتميزة التي حققوها، حرصهما على القيام بواجبهما على أكمل وجه.

ويأتي التكريم بتوجيهات من قائد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة العقيد حسين علي المهدي، وتطبيقاً لمبدأ الثواب والعقاب.

وخلال التكريم أشار قائد وحدة التدخل السريع العقيد إبراهيم محمد المهدي إلى أن تكريم العقيد الارياني والمقدم اللاحجي جاء تقديراً لجهودهما وإخلاصهما في العمل وتفانيهما في أداء المهام والواجبات الموكلة إليهما بكل وفاء وصدق.

متمنيا أن يكون التكريم حافزاً لهما ولبقية زملائهم للسعي نحو مزيد من التميز والتقدم والتفوق في مجالات العمل ودافعاً للحرص على بذل المزيد من الجهد تحقيقا لأمن الوطن والمواطن.

بدورهما أعرب العقيد فضل الارياني والمقدم بلال اللاحجي عن شكرهما وامتنانهما لقيادة قوات الأمن المركزي وقيادة وحدة التدخل السريع على هذه البادرة التي تعزز روح التحفيز والتقدير للعاملين.

وأكد الارياني واللاحجي التزامهما بالعمل على تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة، وبذل أقصى الجهود في سبيل الله سبحانه وتعالى وخدمة الوطن والمواطن بكل عزيمة وإخلاص وبما يحقق الارتقاء بالعمل الأمني وتعزيز سلامة وحماية المواطنين.

وفي ختام التكريم بحضور سكرتير قائد قوات الأمن المركزي المقدم أمين المرتضى، ونائب مدير مكتب القائد الرائد حسين عامر، وعدد من ضباط وأفراد وحدة التدخل السريع، تم توزيع شهادات تقدير وهدايا رمزية للمكرمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى