أخبار الأنشطة و الفعاليات

مباحث الأموال العامة تقيم فعالية توعوية بأضرار المخدرات

#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ذي القعدة 1441هـ – 27 يونيو 2020م

اقامت اليوم الادارة العامة لمباحث الأموال العامة – بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات _ فعالية توعية من مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع
وفي الفعالية التي حضرها ضباط وافراد مباحث الأموال العامة القى العميد محمد الفران كلمة توجيهية ، اكدا خلالها أهمية امتلاك رجال الأمن الوعي القانوني المتعلق بجرائم المخدرات واجراءات ضبطها ، والتعرف على أنواعها وطرق تهريبها ، كما أشار إلى خطورة المخدرات على الفرد والمجتمع ، ولفت الى على علاقة المخدرات بالجريمة .
ونوه العميد الفران إلى أن وزارة الداخلية ممثلة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات والادارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة تقوم بحملة واسعة لتوعية المجتمع من أضرار المخدرات عبر وسائل الاعلام ، واللوحات والمنشورات التوعوية ، كما تنفذ – بشكل متواصل – ورش ودورات تدريبة لرجال الأمن لرفع مستوى معارفهم ومهاراتهم في ضبط المخدرات .
كما اكد مدير عام مباحث الأموال العامة سعي دول العدوان لنشر المخدرات في بلادنا على نطاق واسع ، وهذا ما يتطلب من رجال الأمن يقظة دائمة لمكافحة المخدرات التي يستخدمها العدوان كجزء من الحرب التي يشنها على اليمن .
وخلال الفعالية تم توزيع كتاب دليل اجراءات ضبط الخدرات ، وملصقات وبروشورات التوعية الخاصة بخطورة تعاطي المخدرات او الاتجار بها وترويجها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى