أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صعدة تحتفل بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1445هـ

نظمت شرطة محافظة صعدة، فعالية تحضيرية احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام تحت شعار ” كتاب أنزلناه إليك لتخرج الناس من الظلمات إلى النور “.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الطاووس، ونوابه ومساعديه، أكد مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي، أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والعودة إلى نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم والتعرف عليه من خلال القرآن الكريم.

وشدد على ضرورة الاقتداء بالرسول الأعظم والتأسي به في كل مناحي الحياة.. معتبرا أن هذه المناسبة رسالة واضحة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه بكل ثبات وصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراتهم.

من جانبه أشار أبوظافر القحم إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي ورسالته للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية.

وأكد القحم أن محاولات أعداء الأمة طمس الاحتفاء بالمولد النبوي وتشويه شخص النبي، مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.

تخلل الفعالية بحضور مدراء الإدارات والأقسام الأمنية وقيادة قوات النجدة والأمن المركزي ،، مشاركة شعرية عبرت عن أهمية الاحتفاء بمولد الرسول محمد صلى الله عليه وآله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى