أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. فعالية ثقافية للأحوال المدنية والسجل المدني احتفاء بعيد جمعة رجب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1445هـ

نظم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة حجة فعالية خطابية وثقافية احتفاء بعيد جمعة رجب للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية أكد مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد محمد المحطوري أهمية إحياء المناسبة لما تحمله من دلالات في تعزيز الهوية الإيمانية.

واستعرض العقيد المحطوري المواقف التي اجترحها اليمنيون والدور المشرف لهم في نصرة الرسول والرسالة منذ فجر الإسلام إلى الوقت الراهن، مبينا أن اليمنيين كانو من أوائل من آمنوا بالرسالة، ودافعوا عنها واستشهدوا لنصرة الإسلام.

بدوره أشار مدير هيئة الإنصاف بالمحافظة العلامة عبدالمجيد شرف الدين إلى ما يمثله إحياء ذكرى دخول اليمنيين الإسلام من دور في تعزيز الهوية الإيمانية ومواجهة رأس الشيطان المتمثل بأمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وأوضح العلامة شرف الدين أن إحياء هذه المناسبة تأتي تزامنا مع العدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا خدمة للعدو الصهيوني الذي يرتكب أبشع المجازر بحق إخواننا الفلسطيني، مؤكدا أن تصدي شعبنا اليمني لهذا العدوان ومناصرة الشعب الفلسطيني هو تجسيد عملي للهوية الإيمانية.

وفي الفعالية بحضور مدير شرطة مديرية الشغادرة العقيد مرشد بصعان، ونائب مدير المرور العقيد سلطان خميس، والأحوال المدنية الرائد يوسف عامر، أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد أهمية استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة الدينية العظيمة تجسيدا للهوية الإيمانية وتعزيز روح الانتماء إلى الدين الإسلامي والمضي في درب الجهاد ضد الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا.

تخلل الفعالية التي حضرها مدراء الأقسام وعدد من ضباط الأمن بالمحافظة أنشودة لطلاب مدارس شهيد القران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى