أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني وآلية تعزيز دور الشرطة في محافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1445هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبدالله حسين الخضير، اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني وآليات تعزيز دور الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قادة وحدات الشرطة ومدراء شرطة المديريات ومدراء الإدارات، تقارير مستوى الأداء لرجال الأمن والشرطة ومدى تنفيذ الخطط لتعزيز اليقظة الأمنية وضبط الجريمة.

وتطرق الاجتماع إلى أهمية العمل وفق الخطة الأمنية التي تعمل على مضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد.

وفي الاجتماع أكد العميد الخضير على أهمية تحسين الأداء الأمني وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية في المواقع والنقاط الأمنية بهدف حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على أمن واستقرار وسكينة المجتمع والاهتمام بالأفراد وخطة البناء والدمج.

وأشار العميد عبدالله الخضير إلى أهمية أن تسهم الخطط الأمنية في تفعيل المهام وخفض معدلات الجريمة والعمل وفق آلية فعّالة لتعزيز كفاءة التشكيلات الأمنية والرفع من قدراتها.

وشدد العميد الخضير على ضرورة الارتباط الوثيق بالقرآن الكريم الذي يعتبر عاملا أساسيا في نجاح مهام رجل الأمن والمرجعية الأولى لتحديد طريقة تنفيذ مهامه الأمنية، وتقويم سلوكه في التعامل مع المجتمع ومع رفاقه في العمل، وتجسيد الثقافة القرآنية في الواقع العملي.

وأكد العميد الخضير، أهمية استشعار المسؤولية وخطورة المرحلة في ظل استمرار جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأبرياء بقطاع غزة في فلسطين المحتلة.. لافتاً إلى الموقف الشجاع الذي اتخذته قيادتنا الثورية، والتي عبرت عن مطالب الشعب اليمني، وقيام قواتنا المسلحة بتنفيذ هجمات ناجحة في البحر الأحمر وباب المندب استهدفت السفن التابعة للكيان الصهيوني والمتعاونة معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى