أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمتابعات

اللواء الركن هراش يشهد عرضا عسكريا لقوات الأمن المركزي في الأمانة ويشيد بجهوزيتها العالية


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شوال 1443 هـ‍
شهد اللواء الركن معمر صالح هراش مدير امن أمانة العاصمة ومعه العميد طه شايم نائب مدير الامن، عرضا عسكريا لقوات الأمن المركزي في الأمانة.

وفي الحفل الذي حضره قائد الامن المركزي بالأمانة العقيد محمد احمد الحامس والعقيد حسين علي المهدي رئيس اركان الامن المركزي والعقيد عبدالفتاح احمد صبر رئيس العمليات، ومدير التوجيه بأمن الأمانة العقيد هاني مرغم، وعدد من قادة وضباط قوات الامن المركزي أمانة العاصمة.. عبر اللواء هراش عن شكره وتقديره للجاهزية التدريبية العالية لقوات الأمن المركزي.
وأكد حرص قيادة وزارة الداخلية، الاهتمام بقوات الأمن المركزي.. لافتا إلى أن قوات الامن المركزي هي اليد الطولى لوزارة الداخلية وعليها تأمل وتعول قيادة وزارة الداخلية في تحقيق الأمن والاستقرار وصمام الأمان في أمانة العاصمة لما تمتلكه هذه القوات من إمكانيات تدريبية خاصة وقتالية نوعية تمكنها من تحقيق الأهداف العملياتية لوزارة الداخلية ومكافحة الإرهاب، وحفظ الامن والاستقرار والسكينة العامة.
ووجه اللواء الركن هراش بالاستمرار في الروح القتالية العالية في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها بلادنا .
من جهته أكد قائد قوات الامن المركزي في أمانة العاصمة العقيد محمد احمد الحامس، ان قوات الامن المركزي جاهزة ومستعدة لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وإرادة الشعب اليمني للتصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الاماراتي ومرتزقتهم وكشف كل مؤامراتهم.
كما شدد على الحفاظ على الامن والاستقرار والتحلي بالمصداقية والشفافية والإخلاص في كل الأعمال لله سبحانه وتعالى والعمل بروح الفريق الواحد لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار .
بدوره العقيد حسين علي المهدي رئيس اركان الامن المركزي أشار إلى أن العمل الأمني واجب ديني ووطني وشرف عظيم يتطلب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد مؤكداً أن الارتقاء بالعملية الأمنية وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن من الأولويات التي ينبغي الاهتمام بها خصوصا في ضل العدوان الهمجي الأمريكي الإسرائيلي وعملائهم ومرتزقتهم لنكون عند حسن ظن القيادة والشعب .
من جانبه أكد رئيس العمليات عبدالفتاح احمد صبر من جهته، أهمية التدريب والتأهيل النوعي وبناء الفرد المتسلح بالثقافة القرآنية والمعارف القانونية والشرطية والعقيدة الوطنية بما يؤهله للقيام بواجباته ومهامه بكفاءة واقتدار، لافتا إلى أن أفراد قوات الامن المركزي سيكونون رافداً قوياً للأجهزة الأمنية وتعزيز حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها أمانة العاصمة.
كما القى العقيد علي عزالدين مدير توجيه الامن المركزي أمانة العاصمة، كلمة دعا فيها إلى ضرورة التزام الجميع بأداء مهامهم وواجباتهم على اكمل وجه وخاصة في هذه المرحلة المهمة.
 وأكد ان العمل الأمني ليس شعارا وانما واقع عملي ينبغي على الجميع ان يحرصوا على تطبيقه في ارض الواقع وذلك بالحفاظ على الامن والاستقرار للوطن والمواطن.
مشيرا إلى ان رجال الامن المركزي قدوة ومثل أعلى في الانضباط وحسن التعامل مع المواطنين وتذليل كافة الصعوبات لهم وتسخير انفسهم لخدمتهم والعمل على راحتهم والحفاظ على أمنهم وممتلكاتهم .
من جهتهم منتسبو قوات الامن المركزي أمانة العاصمة جددوا ولائهم لله ولرسوله ولقائد المسيرة القرآنية السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.
واكدوا على استشعار المسئولية الكبيرة الملقاة على عواتقنا جميعا تجاه ما يتعرض له الوطن من مؤامرات وعدوان ظالم يستدعي ان نكون من أوائل المدافعين عن الوطن والمواطن .
في ختام الحفل تم تكريم 11 ضابطا وفردا ومنحهم شهادة تقديرية لما قــــاموا بــــه من جهــــود أمنـــــية في إلقــــــــاء القـــــبض على مهربين ومـــــطلــلوبــــين أمنــــــياً  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى