أنشطة وفعاليات

المحويت.. اجتماع موسع لمناقشة جهود حملة التواصل لإعادة المغرر بهم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 صفر 1443 هـ‍

ناقش اجتماع لمحافظ محافظة المحويت حنين محمد قطينة، ورئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان، جهود حملة التنسيق والتواصل لعودة المغرر بهم إلى صف الوطن.

واستعرض الاجتماع موجهات عمل اللجنة المركزية ومهام ونشاط لجنة التواصل والتنسيق بالمديرية.

وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة حسين عركاض، ومدير شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أشار المحافظ قطينة، إلى أهمية تضافر الجهود والتواصل مع المغرر بهم وترتيب عودتهم إلى مناطقهم عبر لجان التنسيق والتواصل.

وأكد أهمية تنسيق الجهود المجتمعية والأمنية وتفعيل دور المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية لتسهيل عودة المغرر بهم، مؤكدا حرص القيادة الثورية والسياسية على استفادة المغرر بهم من قرار العفو وتسهيل عودتهم إلى أهاليهم آمنين.

من جهته، أشار رئيس اللجنة الرئاسية الدكتور خالد الخزان، إلى تشكيل اللجان بالمديرية والتنسيق مع المشايخ والشخصيات الاجتماعية وأهالي المغرر بهم، وأهمية تكامل الجهود الرسمية والمجتمعية في التواصل مع المغرر بهم والاستفادة من العفو وترتيب عودتهم إلى مناطقهم.

حضر الاجتماع مسؤول التعبئة عامر الاقهومي ومدير مديرية بني سعد مطهر الطويل وقيادات محلية وتنفيذية وإشرافيه وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى