أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

البيضاء.. مدير شرطة مديرية العرش يتفقد سير الأنشطة في المدارس والمراكز الصيفية

 
#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شوال 1443 هـ‍
تفقد مدير شرطة مديرية العرش بمحافظة البيضاء، العقيد غمدان الطيري، ومعه مدير التدريب والتوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم عادل  احمد الكلبي، سير الأنشطة والعملية التعليمية في عدد من المدارس والمراكز الصيفية بالمديرية.
وخلال الزيارة، اطلع العقيد الطيري على سير الأنشطة التعليمية وبرامج التأهيل العلمي للطلاب في المراكز الصيفية بالمديرية، مستمعا من القائمين على المراكز، إلى شرح حول مستوى إقبال الطلاب وسير تهيئة الأجواء المناسبة بالمراكز وبما يحقق الاستفادة العلمية والعملية للمشاركين واكتساب الطلاب العديد من المهارات الحياتية والإدارية والأنشطة الثقافية والاجتماعية المفيدة.
وأشاد مدير شرطة مديرية العرش بمستوى الإقبال على المركز الصيفية في المديرية ومختلف مديريات المحافظة، مؤكدا أن هذا الإقبال يعكس حرص أبناء المجتمع اليمني على إلحاق أولادهم بالمركز الصيفية لتحقيق الاستفادة من مختلف البرامج العلمية التي تقدمها، وبناء جيل قادر على استيعاب تطورات الحاضر والمستقبل ومتسلح بالقيم والمبادئ الدينية والوطنية الصحيحة.
وتحدث عن أهمية ما تقوم به المراكز الصيفية من عمل على ترسيخ الهوية الإيمانية لدى الطلاب وتزويدهم بالعلوم الدينية والثقافة القرآنية، وتحصينهم من الانحرافات والثقافات المغلوطة.
رافقهم في الزيارة مسؤول التوجيه المعنوي بشرطة محافظة شبوة الرائد زايد عبدالقادر الرصاص و نائب مدير التأهيل والتوجيه بمحافظة شبوة الرائد منصور مهدي القرعي وعدد من القيادات الأمنية في ادارتي امن محافظتي البيضاء وشبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى