أخبار الأنشطة و الفعاليات

عرض عسكري لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في مديرية باجل بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الآخرة 1445هـ

أقيم في ساحة ملعب مدينة مديرية باجل بمحافظة الحديدة، اليوم عرض عسكري شعبي للدفعة الأولى من خريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”، ضمن أنشطة الحشد والتعبئة للحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وقدم المشاركون عروضا رمزية متنوعة، تجسيدا لتضامن الشعب اليمني مع الأشقاء في فلسطين المحتلة، وهتفوا بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بتواطؤ دولي وعربي.

وطالبوا الأنظمة العربية بفتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبين بجميع أحرار الشعوب العمل على تحريك المواقف الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والجهاد في سبيل تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وخلال العرض الذي حضره عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، بالحملة الكبيرة لأبناء الشعب اليمني تتويجا لمواقف الصمود الأسطوري في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة منقطعة النظير بوجه الطغاة من أعداء اليمن والأمة جمعاء.

واعتبر التفاف اليمنيين صورة حية للإرادة والعزيمة في مناهضة قوى الغزو والاحتلال والتصدي لكل المخططات والمؤامرات التي فشلت بفضل حكمة القيادة وصمود وثبات أحرار الشعب اليمني.

وأوضح أن المعركة اليوم مع أعداء الأمة هي معركة انتزاع الحقوق والخروج من الارتهان والتبعية لقوى الاستكبار والتي تتجسد في واقع الأنظمة العربية ومدى خذلانها للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأكبر حرب إبادة في التاريخ على أيدي الصهاينة.

ولفت الوكيل البشري، إلى أن التحديات تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في الحشد والتعبئة والجهوزية والتحرك في هذا المسار تجسيدا لتوجيهات القيادة الثورية والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات والقرارات لمواجهة كل الاحتمالات.

وقال “إن اليمن مقبرة الغزاة ومثلما نجحت القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في إفشال تسع سنوات من المكر والخديعة، فإنها اليوم وإلى جانبها أبناء الشعب، تقف بكل عزة وشموخ الى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية بمواقف مشرفة”.

ولفت وكيل أول المحافظة، الى أنه ورغم ما تعرضت له محافظة الحديدة من محرقة بآلاف الغارات والأسلحة والصواريخ المحرمة وتدمير وتشريد لمئات الآلاف من السكان، إلا أن ذلك لم يثن أبنائها من الصمود في مواجهة العدو ومرتزقته.

وخلال العرض الذي حضره وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى ومدير مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي وعدد من القيادات، ألقيت كلمات، نوهت بالصمود الوطني في المجالات العسكرية والسياسية والمجتمعية وغيرها.

وأكدت أن صمود الشعب اليمني والتفافه حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة، مثل جبهة انتصار حقيقية على قوى العدوان، لافتة إلى أن هذا الصمود أذهل العالم رغم تحديات الأزمة الإنسانية والاقتصادية والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى