أخبار الأنشطة و الفعاليات

بالتنسيق مع قوات النجدة بمحافظة صنعاء.. أمسية في مديرية بني مطر بصنعاء بذكرى غزوة بدر الكبرى واستشهاد الإمام علي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رمضان 1444هـ

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية بني مطر بالتعاون مع قوات النجدة بمحافظة صنعاء أمسية رمضانية بمناسبة ذكرى غزوة بدر الكبرى وذكرى استشهاد الإمام علي “عليه السلام ” للعام 1444هـ.

وفي الأمسية بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني محمد السقاف و وكلاء وزارة الإدارة المحلية أحمد الشوتري ومحافظة صنعاء جبران غوبر ومحمد عايض أشار الأستاذ عبدالكريم عاطف، وقائد قوات النجدة بمحافظة صنعاء العقيد نعمان المطري.. إلى أهمية إحياء ذكرى غزوة بدر الكبرى وذكرى استشهاد الإمام علي لما يحملاها من القيم والعبر ومعاني الصبر والثبات والتمسك بخصيلة الجهاد في سبيل الله ومواجهة الطواغيت.

مؤكداً على عظمة غزوة بدر الكبرى التي نصر الله فيها ابناء الأمة الإسلامية بصبرهم وثباتهم وجهادهم وتمسكهم بمنهج الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

واستعرض بحضور مدير المديرية عبدالقادر المحضار ومسؤول المكتب الإشرافي بالمديرية مطاع المطاع وعضو لجنة المصالحة بالدائرة الاجتماعية لأنصار الله نجيب المطري ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير فرع النجدة بالمحافظة العقيد نعمان الجاهلي صفات وشجاعة الإمام علي “عليه السلام ” والنموذج الأرقى الذي تحلى به في الصبر والثبات على الحق في مواجهة الباطل وقوى الطاغوت المستكبرين.

بدوره أكد المجاهد كميل العوبلي على أهمية الاقتداء بالإمام علي في مواقفه وشجاعته وأخلاقه وبطولاته لاستلهام دروس العزة والفداء منها لتجاوز ما تواجهه الأمة من مؤامرة تستهدف وحدتها ودينها.

معتبراً ذكرى غزوة بدر الكبرى محطة مهمة لتزويد النفس وتزكيتها بقيم الصبر والتضحية والثبات على الحق ومواجهة الباطل مهما كانت الظروف والملابسات المحيطة بواقع الأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها الدكتور أحمد شرف الدين مدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة بالمحافظة والدكتور هشام شرف الدين مدير نظم المعلومات بمكتب الصحة بالمحافظة ونائب مدير أمن المديرية المقدم سليم طامش، وأركان حرب قوات النجدة بالمحافظة الرائد إبراهيم النصرة، ورئيس العمليات الرائد محمد الريشاني وقادة الكتائب وعدد من الضباط والافراد، ومنسق مؤسسة بنيان بالمحافظة ماجد الجمالي وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي ومسؤولي الوحد بالمكتب الإشرافي ومشرفي المربعات وحشد كبير من أبناء المجتمع والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية كلمات عبرت عن عظمة هاتين المناسبتين ودورهما في في غرس القيم والمعاني النبيلة في نفوس أبناء الأمة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى