احصائيات أمنية

خلال شهر صفر | شرطة محافظة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445هـ

حققت شرطة محافظة المحويت إنجازات أمنية متميزة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وضبط الجريمة والحد منها خلال شهر صفر المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية.

وأوضحت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر صفر المنصرم، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، وإطلاق نار، وتفجير عمد، والإيذاء العمدي الخفيف، وانتحال صفات، وتهديد، وكشف جريمة قتل غامضة.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة المذكورة، توزعت بين جرائم سرقة المحلات التجارية، والدراجات النارية، والشروع في السرقة، وجرائم الاحتيال، وخيانة الأمانة، والإضرار بالمال.

وفي مجال خدمات الشرطة المُقدمة للمواطنين، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة، خلال شهر صفر الفائت، ألف و425 بطاقة شخصية، و78 بطاقة عائلية، وألفين و264 شهادة ميلاد، و76 شهادة وفاة، و73 شهادة زواج.

وفي مجال الخدمات المُقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال ذات الفترة، تم إصدار 14 رقم سيارة، و42 رخصة قيادة، و8 تجديد رخص، و42 وثيقة ملكية، و113 تجديد ملكية.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر صفر المنصرم، 9 شكاوى، تم إنجاز 8 شكاوى وإحالتها للجهات المختصة، وشكوى شبه مُنجزه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى