أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع في مديرتي قعطبة والحشاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو الحجة 1444هـ

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة الضالع العقيد عبده امير الدين الحوثي ومعه مدير الرقابة في شرطة المحافظة المقدم احمد الطيري، ومدير التدريب والتأهيل في شرطة المحافظة المقدم حزام المرهبي، ومدير الأدلة الجنائية بشرطة الضالع المقدم حارث سفيان، ونائب مدير التموين في شرطة الضالع الرائد محمد البداي، أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع بمديريات قعطبة والحشاء.

وخلال الزيارة هنأ العقيد عبده أمير  الدين الحوثي منتسبي الأجهزة الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية.

وأشاد الحوثي بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف الإدارات والنقاط والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

كما أشاد الزائرون بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

كان في استقبالهم مدير أمن قعطبة العقيد ميثاق الربيعي ومدير أمن الحشاء العقيد عمار الصولاني وضباط وافراد شرطة مديريتي قعطبة والحشاء.

و عبّر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تزيد من عزائمهم ورفع معنوياتهم لإنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم، والدفاع عن الوطن والشعب وتحقيق المزيد من الانتصارات الحاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى