أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بعمران تناقش الخطة الأمنية وتعزيز الأداء خلال شهر رمضان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شعبان 1445هـ

ترأس قائد قوات النجدة بشرطة محافظة عمران العقيد يحيى محمد حسن الهياس، اجتماعاً أمنياً لمناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتعزيز الأداء الأمني والثقافي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك على ضوء الخطة العامة الواردة من قيادة شرطة المحافظة.

وخلال الاجتماع بحضور نائب قائد قوات النجدة العقيد عباس لحوري، والمقدم جميل الظلف أركان حرب.. أكد العقيد يحيى الهياس، أهمية تعزيز الجوانب الانضباطية والتواجد وتطوير العمل الأمني وتحسين مستوى التعامل مع المواطنين.

وشدد على ضرورة التزام الجميع في مقرات أعمالهم والاهتمام بجانب الإحسان للمسافرين والعابرين في الخطوط الطويلة والتعقيب المستمر على الخدمات والنقاط الأمنية، والاستعداد والتهيئة لشهر رمضان المبارك.

وحث العقيد الهياس، على ضرورة الالتزام بالبرنامج الرمضاني والاستفادة من محاضرات السيد القائد عبدالملك الحوثي، لتعزيز الإيمان والتقوى والوعي والثبات على المنهج والمبادئ الإيمانية، والبدء بتدشين الخطة الثقافية الرمضانية لقوات النجدة بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية الاستمرار في التعبئة العامة والحشد الشعبي لطوفان الأقصى وعقد الدورات والترتيب لاختتام تخرج الدفعة الثانية من دورات طوفان الأقصى نصرةً للشعب الفلسطيني.

وأكد أهمية استشعار المسؤولية والرقابة الإلهية في تقديم الخدمات للمواطنين، والالتزام بهدى الله والاستفادة من البرنامج الرمضاني وتنفيذه على أرض الواقع.

من جانبه استعرض رئيس عمليات قوات النجدة العقيد مازن حسين اللجامي، خطوات تنفيذ الخطة الأمنية التفصيلية لشهر رمضان، وعرض المهام والخدمات الإضافية إلى جانب المهام الأمنية الأساسية.

بدوره استعرض مدير التدريب والتأهيل بقوات النجدة النقيب أحمد الكحلاني، الخطة الثقافية لمنتسبي قوات النجدة بالمحافظة.

حضر الاجتماع مدير الأمداد، ومدير الشؤون المالية والإدارية ومسؤول الحزام الأمني ومسؤول التحركات ومساعد المعسكر والضباط المكلفين بالمهام الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى