أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارات لمعارض وروضات الشهداء في عدد من مديريات محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1445هـ

زار وكيل محافظة المحويت الشيخ عبدالسلام الذماري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسين دبيش، ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحويت الشيخ حميد الرضمي، ومدير مكتب الأوقاف بالمحافظة الأستاذ عبدالله شايم، بزيارة إلى معرض وروضة الشهداء بالمدينة “مركز المحافظة” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445 هجرية.

وأشار الزائرون، إلى أن زيارة معارض وروضات الشهداء تعطينا الدفعة والقوة، ونستمد منهم الإباء والعزة والكرامة والتضحية بالجهاد في سبيل الله، والدفاع عن الوطن وحريته واستقلاله وسيادته.

وخلال الزيارة، التي استقبلهم فيها مدير عام مديرية المدينة محسن السقاف، ومندوب الشهداء بالمدينة سليم بهجان، طاف الزائرون بساحة المعرض وروضة الشهداء.. مُشيدين بما تضمنه المعرض من صور ومُجسمات،
جسدت جميعها عظمة الشهادة وتضحيات من نالوها، ومستوى التنظيم في المعرض.

كما زار وكيل محافظة المحويت الشيخ يحيى الظاهري، ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحويت الشيخ حميد الرضمي، معرض الشهداء بمديرية الخبت.

وخلال الزيارة أكدا الشيخ حميد الرضمي والعميد علي حسين دبيش، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، لِما تحمله من دروس وعبر عظيمة، في ترسيخ ثقافة الجهاد والإستشهاد في النفوس.. مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم الجسيمة في التصدي لدول العدوان ومرتزقتهم.

وتواصلت الزيارات حيث زار مدير عام شرطة المحافظة، ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحويت معرض الشهداء في مديرية جبل المحويت.

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها مدير عام مديرية جبل المحويت خماش حبيش، وعدد من مسؤولي المديرية، أوضح العميد علي حسين دبيش، أن زيارة معرض الشهداء العظماء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الله وفي سبيل عزة وكرامة هذا الشعب، ونصرةً للمستضعفين، تأتي في إطار إحياء معاني وقيّم الجهاد والشهادة والعزة والصمود.. وأضاف قائلاً، نتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا للسير على خطى الشهداء، وأن نكون قدوة ونموذج لِما ساروا عليه.

وعقب ذلك، قام مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة الشيخ حميد الرضمي، بزيارة أخرى إلى معرض الشهداء بمديرية الرجم.

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها مدير عام مديرية الرجم ابراهيم الناصر، أشار العميد علي حسين دبيش، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، بإعتبارها حدثاً مهماً لإستحضار تضحيات وبطولات الشهداء في ميادين الصمود والثبات والمواجهة.. لافتاً إلى أن الشهداء العظماء ومنهجهم سيظل وقوداً يحرك الأحرار على ذات الدرب، ومواصلة المعركة حتى نيل الحرية والاستقلال، والسيادة والكرامة لليمن أرضاً وإنساناً.. مُبيناً بأن دماء الشهداء أثمرت نصراً وتمكيناً على جميع المستويات، وهي التي أوصلت اليمن اليوم إلى ضرب أهداف عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي المحتل.

شارك في الزيارات مشرف عام مديرية الخبت ابو بدر الوائلي، ومدير شرطة الخبت المقدم محمد أحمد شينان، ومدير شرطة مديرية الرجم المقدم سمير ركبه، ومسؤول الشهداء بمديرية الخبت خالد زيد، ومدير التربية والتعليم بمديرية الخبت علي العصيمي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى