أنشطة وفعاليات

مساعد مدير أمن إب يتفقد تجهيزات مقر الأدلة الجنائية الجديد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 يونيو 2021م

قام مساعد مدير أمن محافظة إب المقدم طلال المغربي بزيارة تفقدية لمقر إدارة الأدلة الجنائية الجديد بالمحافظة .

وأطلع على سير الأداء الأمني وأعمال تجهيز المقر الجديد الخاص بإدارة الأدلة الجنائية واقسامها المختلفة، وأهم الاحتياجات التي تتطلبها .

وخلال الزيارة، أشاد المقدم المغربي، بجهود كوادر الأدلة الجنائية في كشف غموض الجريمة وإثبات الأدلة التي تسهم في تحقيق العدالة وتحافظ على حقوق المواطنين.

وشدد على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح مع القضايا واستشعار الرقابة الإلهية بشكل دائم و مضاعفة الجهود خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار الجائر.

وأكدا حرص قيادة أمن المحافظة ممثلة بالعميد عبدالله الطاووس على تدريب الكادر الفني وتوفير احتياجاتها بما يحقق استمرارية العمل بالشكل المطلوب ومواكبة التطور .

ووجه بسرعة استكمال تجهيز المقر الجديد الخاص بالفرع بما يمكن الخبراء من سرعة إنجاز التقارير الفنية الجنائية وتقديم الخدمة للمواطنين .

إلى ذلك طاف مساعد مدير أمن المحافظة بمكاتب وأقسام إدارة الأدلة الجنائية، واستمع الى شرح من مدير الأدلة الجنائية بالمحافظة العقيد محي الدين الفلاحي واللجنة المكلفة من الأدارة العامة للأدلة الجنائية بتنفيذ خطه البناء المؤسسي للفرع واقسامه المختلفة المكونة من المقدم محمد أحمد زيد رئيسا والنقيب يعقوب سعيد العليمي عضوا.. حول سير العمل بالإدارة والتجهيزات ومهام الأقسام التخصصية في الأدلة الجنائية والخدمات التي تقدم للمواطنين.

بدوره رحب نائب مدير فرع الأدلة الجنائية المقدم عبدالسلام المجيدي بزيارة مساعد مدير الأمن وتفقده اعمال التجهيز للمبنى الجديد وكذا اللجنة المكلفة من الإدارة العامة للأدلة الجنائية، شاكرا اهتمام قيادة الأدارة العامة للأدلة الجنائية وادراة أمن المحافظة على اهتمامهم بدعم الفرع وتوفير متطلباته وتاهيل الكادر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى