أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تعزز مرور محافظة إب بفريق من وحدة الضبط المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1444هـ

عززت الإدارة العامة للمرور -اليوم- إدارة مرور محافظة إب بفريق من وحدة الضبط المروري للإنتشار بشوارع المحافظة والعمل على تنظيم الوقوف الطولي وإزالة أي مخالفات تعيق حركة السير لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال وحدة الضبط المروري إلى جانب زملائهم من مرور محافظة إب تنفيذاً لتوجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور في إطار المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية لإعادة الإنضباط وتعزيز السلامة المرورية.

وأكد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي على أن تعزيز إدارة مرور محافظة إب بفريق من وحدة الضبط المروري تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة، بهدف الحد من الإزدحامات والحوادث المرورية والوقوف الخاطئ، وغيرها من المخالفات بالمحافظة.

مشيراً إلى أن الانتشار المروري لرجال المرور في محافظة إب يهدف إلى إلزام السائقين بعدم ارتكاب السلوكيات الخاطئة وذلك لانتهاج سلوك إيجابي خلال السير على الطريق، وتعزيز ثقة جميع مستخدمي الطريق بالخدمات التي تقدمها شرطة المرور حفاظاً على سلامتهم.

ووجه برفع مستوى الأداء في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق بكل إحسان والحد من الازدحامات ووضع المعالجات اللازمة لضمان انسيابية حركة السير.

من جانبه أوضح مدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم أن شرطة المرور تبذل جهوداً مكثفة لتكريس السلامة المرورية على الطرق، والسعي الدائم والمستمر من أجل الحفاظ على سلامة وأرواح المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم للوصول إلى مرور آمن ومتطور.

مثمناً دعم واهتمام قيادة شرطة المرور بفروعها بالمحافظات بما يمكنها من تعزيز أدائها وتجويد خدماتها وتقديم خدمات مرورية أفضل لكافة أبناء المجتمع… مؤكداً على أن رفد مرور محافظة إب بوحدة الضبط المروري سيسهم بشكل فاعل في تعزيز أدائها في الميدان بالشكل المنشود.

حضر التدشين مستشار مدير عام المرور العقيد الركن وائل حسين العمري، ومدير إدارة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي، وعدد من الضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى