أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزارة الداخلية تُحيي الذكرى السابعة لاستشهاد اللواء طه حسن المداني

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1443 هـ‍

أحيت وزارة الداخلية اليوم الذكرى السابعة لاستشهاد اللواء طه حسن المداني

وفي الفعالية التي حضرها وزير الكهرباء أحمد العليي ونائب رئيس جهاز الأمن المخابرات اللواء الدكتور عبدالقادر الشامي ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي ورؤساء المصالح وعدد من مدراء العموم والقيادات الأمنية بوزارة الداخلية.. أشار مدير إذاعة وطن المقدم عبدالرحمن المنور الى أهمية هذه الفعالية لاستلهام البطولات والتضحيات التي قدمها الشهيد اللواء طه حسن المداني في حياته الجهادية.. مؤكدا ضرورة تجسيد رجال الأمن اخلاق طه المداني في واقعهم الميداني وان يكون هم رجل الأمن خدمة المواطن والمجتمع.

ولفت المنور إلى دور الشهيد في تشكيل اللجان الأمنية التي ساهمت في حفظ الأمن ومواجهة العدوان الصهيوامريكي ومحاربة الجريمة في مرحلة كانت من أصعب المراحل التي مر بها الوطن.. مستعرضا مناقب الشهيد البطولية في مواجهة العدوان السعودي الاماراتي.

وعن اقارب الشهيد استعرض رئيس مؤسسة بنيان الدكتور محمد حسن المداني المراحل الهامة في حياة الشهيد واسهاماته في المراحل الأولى في المسيرة القرآنية.. مشيدا بالجهود الكبيرة لرجال الامن واللجان الأمنية التي قامت مؤخرا بالكشف عن المؤامرات التي يخططها العدوان لزعزعة الامن والاستقرار في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات.

وتطرق المداني الى اسهامات الشهيد اللواء طه المداني في المجالات الأمنية والزراعية والاقتصادية التي يجب على كل القيادات الأمنية استلهام الدروس منها والعمل بروح المسؤولية والاهتمام بالمجالات الزراعية والاكتفاء الذاتي لإفشال كل مخططات العدوان الاقتصادية والتي يحاول منها شق الصف الوطني من خلال الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية والأدوية.

تخللت الفعالية أوبريت لفرقة الشهيد القائد عن الشهيد اللواء طه حسن المداني وقصيدة شعرية للشاعر عايد الخليل.

وفي ختام الفعالية سلّمت قيادة وزارة الداخلية لأسرة الشهيد اللواء طه المداني درع الشهداء عرفانا بتضحياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى