أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صعدة تحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1445هـ

أحيت شرطة محافظة صعدة، الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي “رضوان الله عليه” بفعالية ثقافية خطابية مركزية تحت شعار ” الشهيد القائد قضية عادلة ومشروع عظيم “.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير أمن المحافظة العقيد طارق الكربي، ووكيل المحافظ لشؤون الخدمات صالح عقاب، وعضو مجلس الشورى الشيخ هادي الحمزي .. وقف الحاضرون لقراءة الفاتحة والإخلاص وآية الكرسي على روح الشهيد القائد .

وألقى وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب كلمة عبر فيها عن أهمية استلهام الدروس من حياة الشهيد القائد، وصموده وصبره، وكفاحه في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الهادف لتمزيق وحدة الأمة.

وقال “يجب أن نجعل من هذه الذكرى محطة لإستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد، كقائد وقدوة ومعلم ومربي”.

فيما استعرض مدير التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم، وأشار إلى السيرة الجهادية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، وأهمية المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد حين أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

وأكد المؤيدي أن الشهيد القائد أحيا النهج القرآني الذي من خلاله كشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكل العوائق والشدائد، فضلا عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية ، مؤكداً أن هذا المشروع أحيا الأمة في زمن الضعف الذي كانت تعاني منه.

تخلل الفعالية مشاركة شعرية للشاعر محمد مفلح  عبرت عن أهمية الذكرى والسير على نهج الشهيد القائد قولا وعملا ، والتحرك الواسع في مواجهة كل الطواغيت والمستكبرين .

حضر الفعالية قائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد نجيب الجشمي، وأركان حرب قوات النجدة في المحافظة العقيد فهد الغيلي، ومدير أمن مديرية صعدة الرائد أيمن صينون، وعدد من ضباط وصف وأفراد الإدارات الأمنية والأقسام الأمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى