أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية بصعدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1444هـ

أقامت الإصلاحية المركزية بمحافظة صعدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، بين أوساط النزلاء.

وفي الفعالية، التي حضرها القاضي جهاد الشاوش رئيس المحكمة الجزائية، والقاضي عبده عوض رئيس محكمة صعدة وسحار، والقاضي منتظر المنور وكيل نيابة صعدة وسحار، ألقيت العديد من الكلمات عبرت في مجملها عن أهمية التمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق التي تحلى بها الشهيد القائد والسير وفق المشروع القرآني الذي قدم روحه من أجله في سبيل الله ونصرة للمستضعفين.

وأشارت الكلمات إلى أهمية التمسك بالمشروع القرآني العظيم والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بفضل الله ودماء الشهداء في سبيل الله والذود عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته.

كما ألقى مدير إدارة التدريب والتوجيه المقدم حسين البحري كلمة تطرق فيها إلى دلالة إحياء سنوية الشهيد القائد ورؤية الشهيد القائد من خلال المشروع القرآني الذي قدمه لمواجهة وكشف مخططات الأعداء وأهمية التمسك به للنهوض بواقع الأمة.

تخللت الفعالية التي حضرها، نائب مدير أمن محافظة صعدة العقيد منصور الشرعبي، ومدير الإصلاحية العقيد صالح خرصان، ومدير الشؤون القانونية العقيد علي طالب المعيني، عدد من الفقرات الشعرية والإنشادية عبرت في مجملها عن عظمة الذكرى كمحطة لاستلهام الدروس والعبر، وتجديد العهد بالتمسك بمنهجه ومشروعه القرآني العظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى