أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بالمحويت تناقش مستوى تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية ورفع الجهوزية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 رمضان 1445هـ

ترأس قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة المحويت العقيد مجلي فخر الدين، اجتماعا لمناقشة تنفيذ الخطة الأمنية الرمضانية وتوجيهات وتوصيات مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش.

وخلال الاجتماع، أكد قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة، أهمية استغلال ما تبقى من المحطة الرمضانية العظيمة واكتساب الفوائد التربوية من الشهر الكريم، وتعزيز الارتباط بالله سبحانه وتعالى من خلال تلاوة القرآن الكريم وتدبّر آياته.

وأشار العقيد مجلي فخر الدين، إلى أهمية استشعار المسؤولية والرقابة الإلهيّة في تقديم الخدمات للمواطنين والإحسان إليهم، والالتزام بهدى الله والاستفادة من البرنامج الرمضاني.. مُشدداً على ضرورة التزوّد بهدى الله والتقرب إلى الله بالطاعات من خلال تهيئة النفوس، والإصغاء للدروس الرمضانية وتطبيقها في الواقع العملي.

ولفت العقيد فخر الدين، إلى ضرورة أن يقدم منتسبي قوات الأمن المركزي نموذج راقي وإيماني لرجل الأمن والتحلي بالصبر وضبط النفس والمزيد من العطاء وبذل قصارى الجهود خلال هذا الشهر الكريم.

وحث العقيد مجلي، على رفع الجاهزية والحس الأمني خصوصاً ونحن في مواجهة مباشرة مع أعداء الله أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني وعملائهم ومرتزقتهم.

حضر الاجتماع قادة وضباط الأمن المركزي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى