أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

أبناء مديرية الجوبة بمأرب يؤكدون وقوفهم ودعمهم للجيش واللجان الشعبية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

نظم أبناء مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم لقاءاً قبلياً للتأكيد على الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفضاً لتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.

وفي اللقاء أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان بمواقف أبناء الجوبة وانحيازهم إلى صف الوطن ورفدهم للجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى العدوان والإرتزاق.

وأكد استمرار استكمال تحرير المحافظة مهما حشد العدوان من مرتزقة وتكفيريين .. مندداً بتصعيد العدوان في استهداف الأسواق ومنازل المواطنين ومزارعهم والممتلكات العامة والخاصة.

ولفت إلى أن جرائم وانتهاكات قوى العدوان بحق المدنيين لن تسقط بالتقادم .. محملاً قوى العدوان المسؤولية الكاملة إزاء استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية، والذي انعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وخلال اللقاء استنكر وكيل المحافظة سعيد بحيبح والمشايخ عبدالغني بحيبح وحسين شعفة وعبدالله المنصوري، قصف العدوان للأسواق العامة في مديرية الجوبة والمنازل والمحال التجارية .. مؤكدين أن تلك الجرائم دليل على فشل وتخبط قوى العدوان.

وأدان بيان صادر عن اللقاء لمشايخ ووجهاء الجوبة، جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء المحافظة والشعب اليمني والتصعيد الأخير لقوى العدوان وحشد مجاميع تكفيرية وداعشية إلى بعض مديريات محافظة مأرب لارتكاب الجرائم ونهب ممتلكات المواطنين.

وأكد مشايخ ووجهاء الجوبة الجهوزية لرفد الجبهات بالمال والرجال والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار الشعب اليمني حتى تحرير المحافظة والوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ودعا البيان، المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية العودة إلى صف الوطن واغتنام قرار العفو العام قبل فوات الأوان .. معلنين البراءة من جميع الخونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى