أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور تٌحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد بفعالية ثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رجب 1445هـ

نظمت الإدارة العامة للمرور فعالية ثقافية، إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي “رضوان الله عليه” للعام 1445هـ.

وفي الفعالية التي حضرها قيادات وضباط شرطة المرور، أشار نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر، إلى المواقف العظيمة التي جسدها الشهيد القائد عبر المشروع القرآني الذي قدمه للأمة بما تضمنه من رؤى نهضوية لتحقيق العزة.

وأكد على أن تفاعل رجال المرور مع هذه الذكرى يأتي لتجديد العهد والولاء لشهيد القرآن “رضوان الله عليه”، والسير على نهجه.

من جانبه أشار مدير إدارة التدريب والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة للمرور العقيد الركن عبدالله الرداعي، إلى أن مشروع الشهيد القائد الذي جسده بالمسيرة القرآنية، كشف للعالم أجمع أنه مشروع حق لإنقاذ الأمة من الضعف الذي تعيشه وما أصابها من وهن جراء ابتعادها عن الدين وعدم تطبيق تعاليم كتاب الله.

فيما تطرق مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور العقيد الركن سليم ناشر، إلى الشواهد والمعطيات المتجلية في الواقع اليوم والتي انطلقت من مبادئ من حملوا مشروع الشهيد القائد في الجهاد.

وشدد على أهمية تعزيز العمل بقيم ومبادئ الشهيد القائد في الجهاد والدين والاستفادة من مشروعه، وتصحيح الثقافات المغلوطة والتصدي لمشاريع الاستكبار العالمي.

واستعرض العقيد ناشر بعض قراءات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تجاه الأحداث التي ستتعرض لها الأمة من منطلق القرآن واستباقية الرؤية.. مشيرا إلى أن تلك الرؤية أصبحت ملموسة في المؤامرات التي تنفذها أمريكا وإسرائيل ودول الغرب على الإسلام والمسلمين.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية، وعروض مرئية عكست مكانة الشهيد القائد في نفوس اليمنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى